الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | Sony تكشف عن كاميرا NEX-5T الإحترافية

Sony تكشف عن كاميرا NEX-5T الإحترافية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Sony تكشف عن كاميرا NEX-5T الإحترافية
 


كشفت سوني عن الكاميرا الجديدة NEX-5T التي تجمع بين الصورة الاحترافية فائقة الجودة وحرية الحركة في آلة تصوير بحجم الجيب مع ميزة تبديل العدسات اللامحدودة.
 
وتأتي كاميرا NEX-5T مزودة بتقنية Wi-Fi التي تتيح لك ربطها بهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون لنقل الصور أو مقاطع الفيديو لاسلكياً.
 
 
 
اكتشف روعة التصوير و متعة المشاركة مع كاميرا NEX-5T الجديدة من سوني
 
مزودة بتقنية NFC للاتصال بسهولة أكبر عبر الـ Wi-Fi، مع إمكانية الاتصال لاسلكياً بلمسة واحدة بهاتفك الذكي1-2
 
جهاز استشعار كبير Exmor™ APS HD CMOS للحصول على صور فائقة الجودة و مقاطع فيديو عالية الوضوح بكاميرا صغيرة و عملية
 
تقنية Hybrid AF للتركيز التلقائي السريع و الدقيق للعدسة
 
إمكانية إضافة المزيد من الوظائف عبر تطبيق PlayMemories Camera Apps™
 
دبي، 30 سبتمبر 2013: كشفت سوني عن الكاميرا الجديدة NEX-5T التي تجمع بين الصورة الاحترافية فائقة الجودة و حرية الحركة في آلة تصوير بحجم الجيب مع ميزة تبديل العدسات اللامحدودة.
 
و تعتبر الكاميرا الجديدة ، التي تنزلق بكل سهولة في الجيب أو الحقيبة ، الشريك المثالي للمصورين المتحمسين الذين يعشقون التصوير بأسلوب DSLR  و يتطلعون إلى خيارات تحكم وافرة في آلة تصوير يسهل حملها.
 
و تأتي كاميرا NEX-5T مزودة بتقنية Wi-Fi التي تتيح لك ربطها بهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون لنقل الصور أو مقاطع الفيديو لاسلكياً1 ، وهي أيضاً أول كاميرا E -mount  بعدسة قابلة للتبديل من سوني مجهزة بتقنية NFC ، مما يوفر راحة إضافية لربطلها لا سلكياً بلمسة واحدة مع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية 1 العاملة بنظام أندرويد لتشارك المحتوى بسهولة،أو حتى التحكم عن بعد بالكاميرا . و لا تتطلب الكاميرا أي إعدادات محددة  – فكل ما يتطلبه الأمر هو لمس هاتفك النقال بالكاميرا ليتم ربطهما لاسلكياً على الفور. و بفضل تقنية التحكم الذكي عند بعد المدمجة ، ستتمكن من تحريك مغلاق العدسة من هاتفك الذكي ، و هذا خيار رائع لالتقاط صور جماعية لك مع الأصدقاء.
 
و تتضمن الكاميرا جهاز استشعار كبير الحجم من طراز  APS -C  مع دقة تصل إلى 16.1 ميجابكسل و هو قادر على التقاط الضوء بكمية أكبر من أجهزة الاستشعار الصغيرة في الكاميرات المدمجة العادية. و يضاف إلى ذلك الجودة الفائقة في الصور الملتقطة بتقنية  DSLR  و مقاطع الفيديو عالية الوضوح ، فضلاً عن ميزة التخلص من أي شوائب في الصور لأخذ لقطات مذهلة في أي وقت . كل ذلك يضمن للمستخدم تجربة تصوير لا تضاهى.
 
و تتيح لك كاميرا NEX- 5T أيضاً التقاط صور شخصية ذاتياً و بكل سهولة ، و ذلك بفضل شاشتها (LCD) التي يمكن ثنيها بمستوى  180  درجة للحصول على لقطة مثالية عبر الإمساك بالكاميرا على امتداد اليد. أضف إلى ذلك خاصية التأطير الأتوماتيكي التي تضمن لك أفضل النتائج ، فضلاً عن المعاير الرقمي الذي يضمن المحافظة على الحالة الأفقية الصحيحة للكاميرا.
 
و للمصورين الجادين خيارات عديدة تساعدهم على صقل رؤيتهم الفنية ،حيث تقدم كاميرا NEX- 5T مرونة إضافية في التحكم ،بالإضافة إلى زر Fn الذي يقوم باستعادة الوظائف المستخدمة بشكل متكرر.
 
تطبيقات PlayMemories  الجديدة
 
هناك مجموعة متزايدة من تطبيقات PlayMemories  القابلة للتحميل و التي توفر المزيد من و الوظائف و الخيارات الممتعة. اختر ما يروق لك من تأثيرات الصور و الخدمات المجانية لتوسيع خياراتك الإبداعية و إثراء طموحك و ثقتك بنفسك.
 
و قد تم تحديث وظيفة التحكم الذكي عن بعد إلى الإصدار 2.0 ،مما يضيف خاصية الضبط التلقائي للصورة مباشرةً من شاشة اللمس في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. هذا بالإضافة إلى خيارات متعدد تتيح للمستخدم التحكم بالصورة و تعديلها بلمسة إصبع ، مثل درجة التعريض للضوء ، و سرعة المغلاق ، و ISO ، و توازن اللون الأبيض، بالإضافة إلى وظيفة MF  التي تساعد على التحقق من دقة التركيز في الصور و لقطات الماكرو على الهاتف الذكي أو شاشة الكمبيوتر اللوحي الكبيرة.
 
علاوة على ماسبق ، يقوم الإصدار الجديد من تطبيق التحميل المباشر  (Direct Upload Version 2.0) بتنسيق عملية نقل الصور إلى الشبكات الاجتماعية عند توفر خدمة الاتصال عبر الـ Wi-Fi1. كما أن تثبيت تطبيق فليكر يتيح لك تحميل الصور بشكل مباشر.


مجموع المشاهدات: 1614 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

NEX-5T, كاميرا

أقلام حرة