الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونج وآبل تعملان على لوحيات بمقاس 12 إنش

سامسونج وآبل تعملان على لوحيات بمقاس 12 إنش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونج وآبل تعملان على لوحيات بمقاس 12 إنش
 

 صدر اليوم تقرير جديد من تايوان يدعي بأن آبل وسامسونج تعملان على أجهزة لوحية كبيرة مع شاشات 12 إنش. وقد تردد بالفعل أن آبل تعمل على نسخة 12 إنش من جهاز اللوحي iPad، وعلى ما يبدو فإن آبل تعمل مع شركة Quanta Computer في هذا المشروع. التقرير الجديد الذي صدر اليوم يؤكد مرة أخرى أن شركة Quanta هي المسؤولة عن تصنيع iPad ذو شاشة 12 إنش. من ناحية أخرى، يقول هذا التقرير بأن سامسونج ستقوم بتصنيع جهازها اللوحي في مصانعها الخاصة.
 
ويأتي هذا التقرير الأخير من الموقع التايواني DigiTimes والذي لديه سجل حافل عندما يتعلق الأمر بالشائعات حول المنتجات القادمة في المستقبل. ونقلا عن مصادره الخاصة في سلسلة التوريد التابعة لكل من آبل وسامسونج، فإن شركة Quanta ستكون مسؤولة أيضا عن تصنيع الساعة الذكية iWatch بغض النظر عن iPad ذو شاشة 12 إنش.
 
مصادر Digitimes تقول أيضا بأن سامسونج تريد إنشاء فريق مع شركة جوجل للإشراف على جهاز لوحي كبير الحجم، وربما بهدف إحياء الشراكة مع جوجل في قطاع اللوحيات والتي بدأتها الشركة الكورية والأمريكية مع الإصدار الأول من Nexus 10، ولكن يبدو أن جوجل تركز على المنتجات بمقاس 7 إنش في الوقت الراهن.
 
للآسف، هذا التقرير لم يذكر متى يمكننا رؤية لوحيات آبل وسامسونج الجديدة مع شاشات 12 إنش. ويشاع بأن آبل تستعد للكشف عن لوحياتها الجديدة في يوم 22 من هذا الشهر، على الرغم من أنه من المستبعد جدا أن يتم ذكر أي شيء عن لوحي iPad مع شاشة 12 إنش في هذا الحدث، بحيث من المتوقع أن تقوم آبل في هذا الحدث بالكشف عن iPad 5 وربما نسخة iPad Mini مع شاشة Retina العالية الوضوح.


مجموع المشاهدات: 1530 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة