الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "انستغرام" سيقدم خدمة الأخبار العاجلة على غرار تويتر

"انستغرام" سيقدم خدمة الأخبار العاجلة على غرار تويتر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"انستغرام" سيقدم خدمة الأخبار العاجلة على غرار تويتر
 

يتطلع الرئيس التنفيذي لموقع "انستغرام" كيفين سيستروم إلى تسليط الضوء على أهم مجريات الأحداث في العالم على الساحة الدولية، وذلك على غرار تويتر.

ويهدف انستغرام بهذه الخطوة التوصل إلى كيفية الاستفادة القصوى من الـ55 مليون صورة التي تُحمل يومياً على الموقع لوصف الأحداث التي يشهدها العالم، بالرغم من أن مرتاديه لا يزورون الموقع لهذا الغرض، غير أن سيستروم يأمل تغيير هذه الاستراتيجية.

وأوضح قائلاً "نريد تقديم بث مباشر للأحداث التي تقع في الخارج، نريد إبلاغ المستخدم بوجود أعمال شغب في لندن (على سبيل المثال) أو لفت انتباهه إلى متابعة بطولات العالم الرياضية".

وأضاف "من أجل تحقيق هذه الرؤية ، يتعين أن تحقق انستغرام استفادة أفضل من البيانات الخاصة بتحديد الأماكن والمواقع، وهو ما يتطلب من الشركة تحقيق التوازن بين الحاجة إلى الخصوصية وبين فوائد تقديم بيانات عن أماكن التواجد على تطبيق انستغرام".

وشهد موقع انستغرام نمواً كبيراً منذ استحواذ شركة فيس بوك على الموقع العام الماضي، إذ ارتفع عدد مستخدمي الموقع من 30 مليون مستخدم تقريباً وقت إبرام الصفة إلى نحو 150 مليون مستخدم حالياً، في إشارة إلى أن انستغرام يسعى كي يصبح نسخة كثيفة الصور من موقع تويتر.

مجموع المشاهدات: 1233 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة