الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ساعة تحث الأطفال على الطعام الصحي والحركة

ساعة تحث الأطفال على الطعام الصحي والحركة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساعة تحث الأطفال على الطعام الصحي والحركة
 

 

كشفت شركة "LeapFrog" عن ساعة ذكية للأطفال تتابع حركتهم الجسدية، وتشجعهم على تناول أطعمة صحية، وتحديدا للأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 4 و7 سنوات.
تحتوي ساعة "LeapBand" الذكية على شاشة عالية التقنية وبطارية وتصميم يقاوم المياه ويمكن استخامها كلعبة لتربية حيوان خيالي أليف وساعة في نفس الوقت.  يكتسب الطفل علامات كلما شارك في نشاط جسدي ما، علما أنها تحتوي عل 50 نوعا من الانشطة.
 
أما العلامات التي يكتسبها الطفل فتمكنه من الحصول على ألعاب جديدة وأن تنتقل به الى تحديات جديدة ومراحل متقدمة لتربية الحيوان الإلكتروني الأليف. وقالت مديرة فرع التعليم في الشركة جودي فورمان إنهم مدركون تماما "ضروة مساعدة الطفل للوصول الى كامل طاقاته ليس فقط عبر تعليمه الأحرف والأرقام، بل عبر تشجيعه على تناول الأطعمة الصحية ومماسة التمارين الرياضية كل يوم".
 
واستوحت الشركة البرنامج من إقبال البالغين على التطبيقات الرياضية، ما دفعهم لابتكار الساعة التي تجمع بين تربية حيوان الكتروني أليف وأداة تحثهم على الحركة والنشاط. ويستطيع الطفل أن يربي أحد 8 أنواع من الحيوانات: قطة وكلب وتنين وقرد وباندا وبطريق ورجل آلي وأحادي القرن. ويمكن اختيار اللون والإسم الذي يريده الطفل طبعا.
 
جدير بالذكر أن ثمن الساعة نحو 60 دولارا أميركيا، وتتوافر بعدة ألوان كالأخضر والزهري والأزرق والبرتقالي.

وكالات

مجموع المشاهدات: 1483 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة