الرئيسية | شاشة أخبارنا | الفزازي يرد على صاحب كتاب "صحيح البخاري نهاية الأسطورة": هذا الشخص يستهزئ بالقرآن ولابد من إيقافه

الفزازي يرد على صاحب كتاب "صحيح البخاري نهاية الأسطورة": هذا الشخص يستهزئ بالقرآن ولابد من إيقافه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 5772 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | رحمان عبيد
التعدي
لم يتغير فقهاء الدين بالعقلية المتحجرة وديناصورات على شكل بشر ولا يعرفون ان العالم تغير وان حرية الرأي مظمونة عالميا !!
السيد عبر عن رأيه فيمكن ان ترد عليه الحجة لا ان تدعو الى اقباره وهو حي عندك شي حجة عطيها ام ان الفقهاء وليس العلماء فالدين لا يمكن ان يكون به علماء فالفقهاء يدافعون عن مذهب وهو مصدر عيشهم وعيش اسيادهم لا غير !!
وهل هناك شخص اسمه البخاري أصلا فقط فقهاء البلاط عند الأمويين والعباسيين كتبوا خزعبلات الزمن الغاءب
مقبول مرفوض
1
2020/02/27 - 05:51
2 | ايوب
الجهل
اخر واحد يتكلم عن النقد و المعرفة سلالة أبو جهل صحيح بخارى و مسلم ليسا بكتب سماوية منزلة لم لا النقد هل صحيح بخارى كتاب منزل خليك في عرفياتك مع العيالات الترخيصات و خلي العلم لمواليه
مقبول مرفوض
3
2020/02/27 - 07:06
3 |
رجال الدين في المغرب متل الفزازي والتطواني رضوان كلهم متخلفين
مقبول مرفوض
3
2020/02/27 - 08:38
4 | hamid
مرة أخرة الفيزازي.
عجبا الآن أصبحتم تستنجدون بالدولة لتحمي أفكاركم المتطرفة. فالكاتب تطرق إلى عدة اسئلة ننتظر نحن بدورنا من يسكته بالأدلة وليس بالتهديد. فهذا دليل على فشلكم للتصدي إليه بالفكر والمنطق. فأطلب من السيد الفيزازي ان يدون مقالات ضد ما جاء في هذا الكتاب عوض الكلام عن النساء والنكاح... ليريحنا عوض هذا الاسلوب البدائي.
مقبول مرفوض
5
2020/02/27 - 11:02
5 | حسن
منافق
كنت اتمنى من هذا الدجال ان يتحدى الكاتب لنقاش صريح لضحض أفكاره وليس دعوة لاعتقاله.
مقبول مرفوض
1
2020/02/28 - 07:35
6 | مجوض
القساوسة
رجل ديني محترم يدافع عن دينه من الهجمةالشرسة التي يقوم بها هولاء الفساق الخارجين عن الدين ما عندو علاش يكتب سيرو الله يغرق ليكوم الشقف اولاد الحرام. انا احييكم من الجبل.
مقبول مرفوض
-1
2020/02/28 - 03:16
7 | abde
كلمة الحق
بركة الله فيك جزاك الله خير هد الشخص زندق
مقبول مرفوض
-1
2020/02/28 - 04:13
8 | علماني
ههههه
الى الدجال الفزازي ادا كنت كما تدعى ففيه ملم بالدين فما عليك الا ان تقوم بمناضرة مع سيدك الال وسترى من هو الدجال
فسوف يبهدلك كما بهدلتك الدكتورة وفاء سلطان و رشيد المغربي
ادا كانت السلطة ستقبض على احد فانت الاول لانك تحرض على القتل
وهدا ليس غريب عنك لانك تربيت في حضن الارهاب ما عليك الا الجواب. على هشام نوستك الدي اتهمك بالضلوع في احدات 11نونبر
ولنا عودة للموضوع
مقبول مرفوض
1
2020/02/28 - 05:25
9 | سلمون
قلة حياء
اعتمادا على هذا التصريح ليس الا، لا اعتقد ان هذا الشخص قد قام حقا بمراجعات فكرية …فلا زال يدعو الى الإرهاب والقتل للمغايرين له في الرأي ، ولو بطرق ملتوية. امثاله حجرة عثراء في طريق انطلاقة الأمة.
مقبول مرفوض
1
2020/02/28 - 07:30
10 | ملاي حمد
فاقد الشيء....؟!
لماذا يجب توقيفه؟؟ راجع أفكارك هل نسيت حرية التعبير وبلاد الديمقراطية ياشيخ؟؟! المثل يقول ياشيخ القافلة تمر والكلاب تنبح!!(عن الرسول(ص) إذا اردت الإنصاف فانصف من نفسك؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2020/02/28 - 09:26
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0