الرئيسية | شاشة أخبارنا | تعرض منزل مول الكاسكيطة للسرقة

تعرض منزل مول الكاسكيطة للسرقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 10195 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | آية الله
التسول
خطة منحطة لجمع التبرعات. ورجال الأمن سيقولون كلمتهم في الأخير والأيام بيننا
مقبول مرفوض
2
2020/02/28 - 04:46
2 | عبدالفتاح
التعدي
ايبقاو فيك غير لوليدات اللي ضحية من جهة الاب الحبيسي اللي ولف الحبس بسبب لسانه السليط
اومن جهة الام اللي الدراري ماكانوش كيبكيو او نغزتهم قالت ليهم متبكيوش
نسيتي فالاعتقال الاول فاش كنتي كتبيعي فالانترنت كاميرا اديال راجلك او محشمتوش بان ليا والله اعلم راكم تريكة ابحالك ابحال راجلك لان المتل يقول الرابح من لمرا او الخاسر من لمرا
اخيرا راه ماكاينش اللي ايتعاطف معاكم ماديا راه كاينا الازمة سيري ديري البغرير
مقبول مرفوض
0
2020/02/29 - 12:08
3 |
واع واع،، تفووووو
كتربي ولادك على لكدوب الغش أ الطلبة باستعمال جميع الوسائل
مقبول مرفوض
4
2020/02/29 - 03:29
4 | عن
هما
اللي سرقوه هم المخابرات واللي يقول غير هذا الكلام فهو اما جاهل واما أحمق بوهالي
مقبول مرفوض
-3
2020/02/29 - 07:45
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0