الرئيسية | شاشة أخبارنا | مواطن ينفجر دفاعا عن الأطباء والممرضين "خاصكم توفرو ليهم فين نعسو، هوما جنود الوطن ضد الجائحة"

مواطن ينفجر دفاعا عن الأطباء والممرضين "خاصكم توفرو ليهم فين نعسو، هوما جنود الوطن ضد الجائحة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 6270 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مجوض
الجائحة
الله بجعل السلامة جنود في ساحة الشرف دفاعا عن المواطنين من هد الجايحة الكحلا.
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:30
2 | مجوض
الجائحة
الله بجعل السلامة جنود في ساحة الشرف دفاعا عن المواطنين من هد الجايحة الكحلا.
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:31
3 | النوري عبد اللطيف
بلادنا سجل 225 حالة كورونا والأطباء والممرضون يشتكون ويبكون وهدا دليل على عدم صدقهم وتفانيهم في عملهم.
قبل كورونا كان الكتير منهم لا يهتم بالمواطن وهمه الوحيد جمع المال أنا شخصيا عانيت من مكرهم كتيرا والحمد لله أن في هده الدنيا جزائا وفاقا.
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 07:45
4 | الداه
الداه
نعم اخي يجب أن نتضامن معهم ومع غيرهم ولكن يجب أن نعرف كذلك بأن مهنة الطبيب هكذا وقد اختاروا ان يكونوا أطباء وممرضين واخصائيين نادوا القسم على ذلك كما هو الشأن لرجال السلطة والشرطة والجيش بمختلف تلويناته. فكم من هؤلاء كان يعتقد ان عمله سهل بل يستعمله لاغراض شخصية وليي هذه الجائحة اكيد انهم سيراجعون أنفسهم واقول البعض طبعا خصوصا أولائك الذين واجرها بالمحسوبية وخاصة كذلك ان بلادنا لاتعرف ولله الحمد الكثير من الكوارث.
ان لحظة لمراجعة النفس والايمان بأن اي فرد في المجتمع لايمكن أن يعيش وحده وكل شخص محتاج كيف ما كان مركزه للآخر ولا مجال للأنانية والنرجيسية والسادسة. لمثل هذه الازمات تنهض الدول بقفزة نوعية اذا تجود الكل.
ألم يكن بالأمس فقط العديد من المواطنين يشترون بلا حساب ظانين انهم بذلك سينجون وسيتفادون الموت وحينما فكروا في ذلك فهم يتمنون للاخرين الموت جوعا من حيث لايدرون وهاني المواد موجودة ومتنوعة وبذلك خذلنا أنفسهم خسؤوا وندموا.... هلكانوا يعتقدون انهم اذا لم يتركوا لاخوانهم مأكلا سينجون ابدا طبعا لو قدر الله أن جاتنا الآخرين كانوا هؤلاء سيهتجمونهم ولن يأكلوا فقط ما كلسون بل سيأكلونهم هم أيضا. لكن الله تعلى رؤوف بعباده. فليتعظ الجميع ويتضامن خصوصا مع من فقدوا اعمالهم.... يالها من سعادة يحس بها الإنسان وو هو يتضامن مع أخيه.... جربوا يا من لم يسبق لهم ان تضامنا. تحياتي لشعبي المغربي الأبي مهما فعل البعض.
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 03:38
5 | احمد
وجدي
اييييه يا لمغاربة البارح كلشي نازل على الطبا بالنعوت الساقطة الكزارة ،الشفارة، .....
او دابا ولا حبيبك هو الطبيب
سبحان مبدل الأحوال
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 03:52
6 | حمزة
النفاق
هل نسيت الركل؟؟ وحين نأتي لأي مستشفى لا نجد أي شيء يقولون لنا سيأتي الطبيب ونجلس وننتظر لا حياة لمن تنادي كيت ألي جات فيه؟؟ حرب نفسية وكلامية دائما مع المواطن وهذا مزروع في دمهم الإنتقام والتهاون لأنهم يقولون الأجر قليل والمعيشة مرتفعة؟ هذا خو الواقع
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 08:31
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0