الرئيسية | شاشة أخبارنا | سيدة بسطات كتعيش في عشة مع وليداتها في زمن الجائحة و هادي هي قصتها

سيدة بسطات كتعيش في عشة مع وليداتها في زمن الجائحة و هادي هي قصتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 12059 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبد القادر
فرنسا
حسبنا الله ونعمًا الوكيل الله افرج عليكم مثل ما يقول المثل المصري ما باليد حيل اسأل الله ان يفر جا عليكم وعلى جميع الفقراء
مقبول مرفوض
1
2020/04/04 - 11:02
2 | ليلى
الرحمة
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 07:14
3 | مسلم م لنا
الله يشوف من حال المسلمين
مااكترهم في بلا دنا
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 01:43
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0