الرئيسية | شاشة أخبارنا | أستاذ يخترع روبوتا للتعقيم عن بعد وينتظر موافقة الجهات المسؤولة

أستاذ يخترع روبوتا للتعقيم عن بعد وينتظر موافقة الجهات المسؤولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 12806 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | توفيق
العلم نور
جزاك الله خيرا على افكارك فالدول المتقدمة وصلت الى ماوصلت من الرقي برفع ميزانية البحث العلمي وتقدير العلماء وتشجيع الطلبة المتميزين
مقبول مرفوض
3
2020/04/05 - 04:02
2 | سنكوح
مخترع حقيقي
المهم انك مخترع وطالما تبقى هنا ف بلاد تهميش الكفاءات والادمغة فمصيرك التهميش عن قصد ونصيحتي لك ابحث عن مستقبل اخر لك ولابنائك ومستقبلهم ستتهافت عليك شركات الذكاء الصناعي والروبوتيك اختراعك بسيط لكن لو وجدت الخاضن لابداعك ستكون مخترعا مرموقا وذا صيت عالمي ارحل من بلاد تهميش الكفاءات بسرعة والا مصيرك الاهمال
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 04:32
3 | Hassan
Laisse ça aux autres
سيييير اولدي ديها في التلاميذ ديالك وخلليك من هاد اللعب
مقبول مرفوض
-5
2020/04/06 - 01:10
4 | ملاحظ
العلم نور
إلى صاحب التعليق رقم 3 ،يقول المثل إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب. يا ليتك سكتت و مررت مرور الكرام، الله اهدينا و هديك
مقبول مرفوض
1
2020/04/06 - 02:32
5 | Jamal
Bravo
Mon chère ami adil,
Très bon courage !!!!
Bravooo !!
مقبول مرفوض
0
2020/04/16 - 09:24
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0