الرئيسية | شاشة أخبارنا | د.بورباب ينتقد خروج عصيد مرة أخرى ويؤكد أن منبع العلم هم علماء الإسلام ..

د.بورباب ينتقد خروج عصيد مرة أخرى ويؤكد أن منبع العلم هم علماء الإسلام ..

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 6551 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | دادي
وماتاتحشمش يا صديقي. أولا أخرج لنا العلم من القرآن ? أين هو بالضبط ? هل الأرض المنبسطة ? أو الشمس التي تغرب في عين حمئة ? أم القمر المنشق ? أم السماء المرفوعة بغير عمد ? أم الأرض التي خلقت في 4 أيام وباقي الكون بأكمله في يومين. للإشارة فأنت قافل على نفسك في الحجر الصحي تنتظر الكفار يجدوا لك علاج لتخرج. فأين دور قرآنك وعلمائك ?
مقبول مرفوض
0
2020/05/13 - 10:45
2 | سلمون
قلة حياء
ما يلغو به هذا الشخص، وغيره من نفس طينته، يعكس قلة الحياء هذا الصنف من الناس في الزمن الرقمي الذي جعل المعلومة في متناول كل من يرغب في اختراق أغوار الحقيقة… لا يروج لمثل هذه الأوهام ،الا مستفيد او غبي…وهو على كل حال لا يحترم ذكاء القراء.
مقبول مرفوض
1
2020/05/13 - 04:42
3 | WOHW
رد بسيط
إلى السيد صاحب الفيديو : أول شيء يو توب ليس منبرا للعلماء بل برنامج تواصلي اجتماعي. الشيء الثاني كتاب الله كتاب شريعة المسلمين و ليس كتاب علوم تجريبية أو كتاب طب و هندسة وما إلى ذلك . المسألة التالثة هو اتهامك للغرب بأنه سرق المعرفة من المسلمين .هذا كذب . العلم الأرضي لا دين له و لا حدود . و فكرة الإعجاز العلمي في القرآن فكرة خاطئة من البداية إذ بها فتحتم الأفواه التي كانت مغلقة إلى وقت قريب . و في الأخير أيها السيد المحترم أقول لك أني تعلمت ديني في البيت مع أسرتي و ليس مع أشباه الفقهاء. و أحرزت دكتوراة من جامعة أوروبية و نفعت بالذي تعلمته أناسا بالآلاف ولم أسب أحدا يوما لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم و أنا من أحفاده لم يكن فض شبابا و لعلنا بل كان مباشرا و ميسرا . اتقوا الله في دينكم و اتبعوا أول كلمة نزلت في كتاب الله :أقرأ.
مقبول مرفوض
0
2020/05/14 - 03:09
4 | عبلا
دادي وعصيد
كونو تحشمو اهد القرودة كتعبدو الاب الروحي ديالكوم داروين . ياك ماشي الحجر الصحي طلع ليكون الدم ديرو محاضرات على الدين ديلكوم التنافس مزيان خليو سي الدكتور بورباب حفظه الله يواصل العمل كتضايقو في الصدر ديالكم اولا د. الحر ام ايمتى تموتو نتهناو. منكم الى الابد .
مقبول مرفوض
0
2020/05/14 - 06:54
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة