الرئيسية | شاشة أخبارنا | الدكتور بورباب يفسر حقائق مثيرة في خلق الله

الدكتور بورباب يفسر حقائق مثيرة في خلق الله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 3613 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | ابراهيم
دكتور في ماذا ؟
هراء هراء هراء.... كيف تستأذن الشمس ربها لتكمل دورتها ؟؟ الشمس كوكب لا روح فيه وهو صنيعة من صنائع الله وقد صنعها لتقوم بدور قدره وهو العلي العليم.. فالشمس لا تقوم بأي شيء من تلقاء نفسها ولا تفكر في فعل شيء لكن عليها طلب الإذن !! الإنسان نعم، وربما هو الوحيد في هذا الوجود الذي يطلب الإذن من سيده او رئيسه أو أمه أو أبيه .. للقيام بفعل فكر ونوى القيام به.. لكن ليس الكواكب والأشجار والحجر..
من حقنا أن نتسائل عن شروط ومقاييس منح درجة الدكتوراه في هذا البلد !!؟
حسبنا الله ونعم الوكيل..
مقبول مرفوض
0
2020/05/23 - 04:31
2 | لا يا سي ابراهبم
المخلوقات التي خلقها الله من شجر و نبات و جماد و حيوان تناجي ربها و تسبح بحمده، و لكن لا ندري تسبيحها و مناجاتها، يظهر ان معلوماتك بهذا الخصوص ضعيفة او منعدمة.
مقبول مرفوض
1
2020/05/23 - 07:45
3 | العسكري
سي بورباب
حياكم الله استادنا ،شكرا على المواضيع التي تقدمها خلال هدا الشهر الكريم . لا اعرف ماهي طبيعة المواضيع التي تعجب الاخوان . والاستاد حر .
مقبول مرفوض
-1
2020/05/23 - 08:41
4 | الرد على التعليق 1،
لا تتظهر بحسن نيتك
الأرض خلقها الله و الشمس خلقها و كل شئ خلقه الله و لهذا كل شئ يسير تحت أمره و حكمته .. و انت الذي تجهل مابينك و بين الله
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 12:22
5 | سامية
واش هذا عندو شي عقل .إنك تخالف قرآنك عندما تقول الارض تدور واش ماقاريش الكتب الصفراء ديال سلفك الصالح. تاتكذب على الجهلاء وهم يصدقونك بلا عقول ومع كثير من العاطفة.
من المؤسف ان يسمى هذا دكتور لأنه خرافي وخزعبلي. أرجو من كل مسلم أن يبحث عن أصل الطواف لأنه وثني كان مع عبادة الاصنام ولا زال حتى الآن. وأكبر دليل انهم كانوا يطوفون على الكعبة وهو يقولون نحن عرابا عك
وخدموا عقلكوم يا المسلمين
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 12:40
6 | OHW
كيف أيها العارف المطلع
المعلق 2 كيف لك أن تقول المعلق الأول أن معلوماته و معارفه ضعيفة بل منعدمة .أنت المتنور العارف العالم الفقيه النحرير لك من المعرفة و الزاد ما يمكن أن يكون سببا في الوثوق بما يحكيه المخرف الخرف بورباب . فتفضل ونور عقولنا جزاك الله خيرا.
نحن مسلمون نؤمن بالله وكتبه ورسله و قضائه و قدره.و لا نحتاج للبدعة المسماة " الإعجاز العلمي " .و إن كان لفقيهك علم لدني فهذا أمر آخر . يجب أن يتوجه هؤلاء "الفقهاء" إلى الكفار و يقنعوهم بهذه الترهات التي يدعونها . إن ما جا في هذا الفيديو لا يقدم أمة الإسلام و لو أنملة بل أكثر من هذا يسيء للإسلام و يفتح الباب لكل الفتانين ليجعلوا منا ومن ديننا الحنيف أضحوكة . كفى من الهراء و من البدع و اتقوا الله في دينكم .
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 02:09
7 | ر
رد على المعلق 6
لا اعرف هذا الدكتور، و لا يهمني من هو، و لكن ردي على المعلق 1 متعلق بما قاله ان الجماد لا يخاطب ربه، فرددت عليه، و و ضحت له عكس ما قال، وهذه لبس خرافات او ترهات، أقرأ كتاب الله، هناك النملة و هناك الدابة، و هناك الحجر، و الشمس و القمر، و إن من شيء الا يسبح بحمده و لكن لا نفقه تسبيحهم، و عبادتهم و مناحاتهم لربهم، فهذا من صميم اعتقادنا، و ليس بعزيز على الله ان يكلمهم، فكل ما في الكون خلق الله، و ان اختلفت طليعته. فاعلم ذلك، و لا تأخذك العزة بالإثم لقلة اطلاعك، و اطلاع المعلق 1. و ان قلن هذا الكلام فعن اطلاع و علم و بحث و جهد و تعب، و الحمد لله على ذلك.
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 12:42
8 | امجوض
الدكتور
اوقول لرقم 1 قلةحترام للاستاد و لميولاته العقاءديةانت الى كنت ملحد شغل هداك . احييكم من الجبل.
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 01:24
9 | OHW
رد غير صائب المعلق 7
اطلاعك وعلمك وبحثك و جهدك ! إنك تكلم شخصا في السبعين من العمر حامل لكتاب الله وفقيه أبا عن جد و من آل البيت و دكتور في الطب 40 سنة و لي بفضل الله ست أحفاد . وأبنائي لله الحمد مهندس في الفيزياء و الثاني دكتور في الدراسات الإسلامية . و أنا تليوم متقاعد اتمتع وأشكر الله كل يوم على ما وهبني و يسر لي . و قد قلت لك من أنا قل لي من أنت أيها المختال الفخور .
مقبول مرفوض
0
2020/05/25 - 02:21
10 | علماني
واش بصح
واش بصح هدا طبيب
اوا اش بينك وبين علوم جولوجيا وعلوم الكواكب
مقبول مرفوض
0
2020/05/26 - 02:07
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0