الرئيسية | شاشة أخبارنا | زيان يقصف الشيخ سار بعد تصريحاته "المستفزة" حول المرأة

زيان يقصف الشيخ سار بعد تصريحاته "المستفزة" حول المرأة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 
مجموع المشاهدات: 5756 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد
الي تيتسحر مع الدراري تيصبح فاطر
اسي زيان راك عزيز وخليك الفوق متنزلس المستوى ديال هدوك انت بعقلك الي بغا يتزوج امراة ولا ماشي امرة هده مواضع تافهة كما يقول المثل الي دار راسو في النخالة تينقبوه الدجاج احتراماتي من استاد إلى طفل مراهق رآه كاين فارق السن والعقلية ماشي بحال بحال تحياتي
مقبول مرفوض
-5
2020/06/29 - 08:17
2 | سعيد
قللت من قدرك ايها المحامي لما دخلت في سجال ونقاش مع هذا النكرة
مقبول مرفوض
-2
2020/06/29 - 09:22
3 | لعروبي
يتضح ان البعض لم يعجبهم التعليقين 1 و2 رغم ان ما كتب فيهما عين الصواب
بالنسبة للزيان فهو محامي مرموق و وزير سابق و ذو تكوين اكاديمي عالى اما الطرف الاخر فبعد بحث في الانترنيت فهو فعلا كما كتب رقم 2 نكرة لا مهنة لا مستوى دراسي لا شيء مثله مثل امهم نعيمة و نيبا و اصحاب روتين اي من التافهين الذين يسترزقون من اليوتوب
مقبول مرفوض
-2
2020/06/30 - 02:08
4 | Rachid Chicago
زيان اسمع و تمعن
اول اسي اتضح لي انك و امثالك اناس منافقين تدافعون على أفكار و يطبقون عكسها في بيوتكم. و كونك كما تدعي محامي و تناصلون من اجل حرية التعبير و. و و و فاامادا هدا السب و نعته بالمتخلف ...الا يجدر بك ان يكون ردك او تعقيبك حضاريا مقنعا !!؟ ال تري انك تاهت بك.الايام و تبحث على وهج جديد لزيان المحامي ِ؟
ستظل الشعب المغربي قابع في أسفل المراتب و في شتى المجالات و بدون استثناء لكونه شعب منافق شعب يهوى الانفصام يعشق العيش بوجهين مختلفين متصاديين
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 02:26
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0