الرئيسية | شاشة أخبارنا | مارأيكم فيما حدث بسوق الأغنام بالحي الحسني؟ أجوبة مثيرة وغير متوقعة

مارأيكم فيما حدث بسوق الأغنام بالحي الحسني؟ أجوبة مثيرة وغير متوقعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 
مجموع المشاهدات: 6104 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Nichane
مهزلة
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم .
جيل القرقوبي و الفايس بوك و الخمول و الكويبة و الحطة من درب عمر و الزواق و الحزاق ، جيل ما قرا ما تعلم ما لا خدم ، جيل فاشل متشاءم و باغيها واجدة .
مقبول مرفوض
2
2020/07/31 - 10:42
2 | ابو سارة
لاحول ولا قوة الا بالله....آش هاد القوم ..اصبح الإنسان يخجل أن يقول بأنه مغربي ..شباب بدون تربية ولاوعي ومسؤولين نائمين لا يهمهم ما يجري في الشارع ...وكلها يلغي بلغاه.....رحمك الله يا الحسن الثاني مغرب الحشمة والخوف والاحترام والتربية أكل عليه الدهر وشرب ....وصدق من غنى( يا أسفا عليك غادي للهاوية ولا من ياخد بيديك ) ولا حول ولا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 02:01
3 | احمد
اوباش
هؤلاء الشرذمة لا يعتد برأيهم لأنهم لا يمثلون الانسان المغربي المسلم الحر ، لان عرض ومال ودم ونفس اي كان حرام حرمة مكة ايام الحج. ولا احد يرضى ان يسلب ماله او ينتهك عرضه او يسفك دمه ، ولكن كما تدين تدان .
بعض الاسر المغربية لم تنجب لنا جيلا متخلقا مهذبا بل مجموعة من الأوباش لا يعرف للتربية ولا الاخلاق معنى ، فاذا كان التعليم واجبا فان التربية اكثر منه وجوبا .
ضاع الشعب مع ضياع الاخلاق ، اللهم رد هذا الجيل اليك ردا جميلا واهدهم سبيلك .
مقبول مرفوض
3
2020/08/01 - 03:37
4 | احمد العربيى
ادا كان هدا الجيل كما عبر عنه البعض بجيل كداوكدا فالجيل المقابل أو الآخر فهو جيل الأستكانة والخنوع لأمر الواقع .يكتفون بالأقوال . الكل ينتظرون من الملك والحكومة .أن تتدخل كأننا جميعا قطيع أغنام لاعقل لنا وتربية ولا خلق فالملك ينتظر منا أن نكون مسلحين بالعلم والخلق وليس الأختباء وراء الاقوال .كما أن المسؤولية تقع على الأو لياء بالدرجة الأولى .وليس الملك أو الحكومة .فأين الأحزاب والهيئات والمنظمات والتى تظهر الا فى المناسبات
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 11:49
5 | مغربي حور
سبحان الله الإنسان الطبيعي ما غادي يفهم والو منين اشوف الأجوبة ديال هدو، الا ندخل الإسلام أو الدين غادي انقوليهم راكم عيبء كبير على الإنسانية بحال هدوك لي متفقين على هديك الفضيحة الموت ديالكم حسن من حياتكم خاصكم اتشوفو رؤوسكم كي كتهضرو لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم النهيق ديال الحمار أحسن من طريقة الكلام ديالكم.
مقبول مرفوض
0
2020/08/01 - 11:59
6 |
من هذه التعليقات تعرف من هم هذه الأنواع البشرية ومع من نعيش في وطننا العزيز المغرب .الذي تحولنا في من أناس محترمين الي أنسا لصوص وقطاع الطرق.
ونبرر دائما بسياسة الدولة .
سؤالي إذا فقرت من طرف الدولة هل يسمح لك ضميرك ان تسرقني ؟ فإذا كان جوابك بنعم فانتظر من يسرق أمك وأختك لغرض اخر وتستمر الفرضي ونرمي بانفسنا في البحر .
مقبول مرفوض
2
2020/08/01 - 12:07
7 | مراد
والله العظيم ان وباء كورونا عرى كل شئ في المغرب
١ الشعب جاهل وفاشل وليس لديه اي شخصية
٢ محكومة فاشلة وغير قادرة على اتخاذ اي قرار
٣ مسؤولين في الجهات ميؤوس منهم ليس لديهم اي استراتجية
٤ سياسة داخلية فاشلة
٥ احزاب فاسدة تتكلم عندما يسمح لها بالكلام
وفي الختام الكل يعرف ان هذا الفيديو فقط عينة صغيرة من مشكل كبير ومستعصي في المغرب اللهم انزل اللطف من عندك انك مجيب الدعوات عندما تكون من القلب
مقبول مرفوض
0
2020/08/03 - 10:27
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.00