الرئيسية | شاشة أخبارنا | القوات المسلحة في طريقها إلى مدينة طنجة لمواجهة تفشي وباء كورونا

القوات المسلحة في طريقها إلى مدينة طنجة لمواجهة تفشي وباء كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 7444 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | بولوش
الحرب
واش هاذ كورونا بحال كريندازر كيتحول وغادي يتحاربو معاه
دبابات وعتاد ووو مافهمت والو
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 12:42
2 | عبد الحميد
تناقض
العنوان يفسر بأن كورونا هي جيش يجب مخاربته بالمدافع والقنابل
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 01:48
3 | Soo
الدولة المغربية عملت كل ما في جهدها لمواجهة هذا الوباء لكن المواطن لجهله وعدم وعيه يسير في الا تجاه المعاكس وهدا المواطن بهذا الشكل هو نتيجة السياسات التعليمية المتعاقبة . التعليم والتاطير مكلف جدا ولكن تكلفة الجهل تفوقه بكثير . يستحيل على المغرب التقدم بمواطنين بهذا الشكل
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 07:36
4 | El facil
تعقيب صغير دخول الحيش الى المدينة ليس للمحاربة كما يفعل غريندايز وإنما سيكون مستعد إذا ا تطور الأمر إلى الأسوء بمعنى حفظ النظام إذا ما خرحت الأمور عن السيطرة من بينها التطويق التام للمدينة. واتمنى من الله أن لا نصل الى تلك المرحلة
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 11:53
5 |
المدرعات في طريقها إلى طنجة لي محاربة طنجاوا الاصليين لي تبديلهم بي سكان الداخل أعني بي العروبيا وفيقو أطنجاوا
قبل فوات الاوان
مقبول مرفوض
-2
2020/08/07 - 12:23
6 | محسن
اليوم فهمت جيدا استراتجية المحكومة بالنسبة لكورونا لقد تبين لها ان خير وسيلة الدفاع ( المستشفيات )هي الهجوم وبذلك سوف ينزل الجيش عوض الأطباء وبالأحرى لو يستخدمون بعض الطائرات الحربية لكي ننهي القواعد العسكرية للفيروس كورونا وذلك نقضي عليها تماما وسوف يكون المغرب البلد الوحيد الذي فاز على كورونا وسوف نكون دولة رائدة في هذا المجال . المثل المغربي يقول" فهم تسطا "
مقبول مرفوض
0
2020/08/07 - 01:33
7 | مغربي
واش اسي soo ناس امثالك هم من اوصلوا المغرب بعد الدرجة حتي بلد في العالم مادفع بجيشه لمحاربة كورونة تحارب بالعقل وبالحكمة حتي في اوروبا وامريكا لم يعملوا مثل ما عمل المغرب فكرتونا في الكراطة لقد مضى وقتك واما الان الطاولة هي من تقرر والطاولة من تجمع بين. زايد. وناقص كي نستخرج الطاقة التى نريد. فاما طاولة زايد وحده لاتجدي شي الحل هو العقل وتقضي علي ماصعب من كورونا بالتحاور مع الجميع والشيء الاول هو الشعب مصدر كل شيءٍ.
مقبول مرفوض
0
2020/08/08 - 11:24
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0