الرئيسية | شاشة أخبارنا | حقوقي يتضامن مع عصيد: موضوع الاغـتـصـاب ليس وليد اليوم والتمثيل بجـثة القـاتـل ليس حلاً

حقوقي يتضامن مع عصيد: موضوع الاغـتـصـاب ليس وليد اليوم والتمثيل بجـثة القـاتـل ليس حلاً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 1927 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | OHW
سير تنبك و كون تحشم
الأمر هنا لا يتعلق بالحديث عن حكم الإعدام و هل هو حل أم لا .هذا موضوع لا نتحدث فيه و عنه في منصات التواصل الإجتماعي بل يكون الحديث عنه بين اشخاص مطلعين على الدين كمرجعية أساسية و أولى،و بين المتخصصين في الأحكام الوضعية . منصات التواصل تعطي رأي الشارع المغربي المتابع بالإسلام . الآيات المتعلقة بالقصاص واضحة و تنص على الإعدام .زيادة على الآية التي تنص على أن من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا . وحكم الإعدام موجود و قائم في كثير من دول العلم لسبب أقل من القتل بكثير . هذا القاتل الذي نتحدث عنه اليوم استدرج الضحية و اغتصب و قتل (هو و من معه في البيت ؟ ) و تحاول أنت و من مثلك تبرئته . حرام عليكم ما تقولونه و ما تريدون الوصول إليه .الإعدام و ليس غيره و يطبق في أسرع وقت ليكون الجاني عبرة لأمثاله . أما أنت و عصيد و من مالكم سيرو تنبكو .
مقبول مرفوض
2
2020/09/15 - 07:10
2 | الداه
الداه
نعم اصبت يا اخي انت وعصيد... انه كلام المفكرين والواعين. أما كلام الحماسة والتفكير الضيق لايفيذ أحدا. الله اجيب لي يفهم
مقبول مرفوض
-5
2020/09/15 - 07:18
3 | سليم
فرنسا
اخي ..عصيد همه انتقاد عقيدة الشعب المغربي....ولا يستطيع أن يقول حتى كلمة في من له قرار الحكم في المغرب....وانت الفهايمي..الشعب من حقو يطالب بتطبيق الاعدام...رايو حتى هو ...و مبغيت تكلم على الحقوق..واش هذا الأطفال او النساء أو الضعفاء مش من حقهم حقوقهم في السلامة و الأمن...
سبحان الله...ناس قاريين الحقوق من القاف مش من الألف
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 08:02
4 | مجوض
بوتكلا
بوتكلا مريض نهلا عفو عليه عندو عقيدة اله الأمازيغ قبل ميلاد ملاد المسيح اسمه اكوششششش.
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 09:23
5 | مغربية
سير تحشم
اولا هذا كذب لم يطلب اي مغربي التنكيل بالجثة جل المغاربة طالبوا بالاعدام للقاتل اللطيف الذي خرجتم من جحوركم تدافعون عنه ..عمري سمعت واحد فيكم يتكلم عن مريض قدام الصبيطار ويدافع عن حقه في التطبيب او اطفال صغار في الشارع تيشموا السيلسيون وطالبتم بادماجهم وتوفير مراكز الايواء لهم اليسوا انسان ام ان الاوامر ضمان حقوق الشواذ والمغتصبين سيرو تحشموا ..
مقبول مرفوض
2
2020/09/16 - 12:01
6 |
الي كل من هو ضد الإعدام فأنتم على خطء وضد الخير لانسان الميت و الحي فالأول تأخذ حقه فيرتاح هو و أهله والثاني عند اعدامه يكون قد فدى نفسه على الخطأ الذي ارتكبه بعد الشهادتين فيكون مصيره الجنة. .
اما المجتمع سيستفيد من عبئ المصارف التي ستصرف عليه في المؤسسات السجنية ،تخيلوا معي كم تصرف الدولة من الأموال على شخص ارتكب جريمة بأشعة وأدخلناها الي بيت ووفرنا له الأكل والملبس والنوم وحراس ومن يخدمه وكل ملزمات الحياة طول حياته. لنفترض 100 DR في اليوم إذا لم يموت بعد 50 سنة كم من الأموال ستهدرفي حق شخص فاسد لا يصلح لا للعادة ولا للعبادة أليس هذا ظلم في حق المجتمع الذي يؤدي الضرائب ...وضام في حق المجرم الذي لم يرد حق المظلوم فيكون مصيره النار ...
مقبول مرفوض
-1
2020/09/16 - 07:06
7 | البوفي
القصاص
سؤالي لهذا العدو الأحكام الإسلامية.
ماذا لو كان ابنك هو الضحية؟
مقبول مرفوض
-1
2020/09/16 - 12:24
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0