الرئيسية | شاشة أخبارنا | خطير بوجدة ...فنان يتعرض لأكبر عملية نصب بـ10 مليون، والنصاب عندو ضحايا بالعشرات

خطير بوجدة ...فنان يتعرض لأكبر عملية نصب بـ10 مليون، والنصاب عندو ضحايا بالعشرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 5219 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Must
Les escrocs
La justice marocaine en spectateur et applaudi avec les deux mains ce genre de malfaiteurs
مقبول مرفوض
-1
2020/09/19 - 12:02
2 | Derb jo3
ماعليش غي فلوس الغرامة هادوك و كيف ما نقولو في وجدة فلوس القايلة ينتكلو في برد الحال. ولا فلوس اللبان ياكلهوم زعطوط. يا أخي أخلغدف الله عليك مالك و أجارك في مصيبتك و لكن كان لزاما عليك أن لا تثق به بادئ الامر حتى تتوصل بالعقد. و كيف ما نقولو شد مد ااا حمد.
مقبول مرفوض
0
2020/09/19 - 03:23
3 | وجدي في الغربة
النصب على 48
مهما عندك عمل ( خدمة ) وعندك 10مليون لماذا لم تقنع و تحمد ربك على ما أعطاك . هل تظن ان العمل في اسبانيا موجود بسهولة؟ . لو فكرت قليلا لوجدت بلدك المغرب احسن من اي بلد اوروبي . لو بعشرة ملايين التي نصب عليك (زعطوط) فيها.كان استثمارها في الحلال واشتغل معك واحد او اثنان من الشباب . ليسر لكم الله في رزقكم وفي عملكم لانك اردت ان تنقد شاب او عائلة او اثنين من البطالة والانحراف . وتكون بجانب. والديك وربما تصرف وتنفق عليهم وتنال رضاهم .بدون ان تدفع الكراء لصاحب السكن في اوروبا و تصرف اضعاف ما تصرفه قرب والديك . ولكن يقول المثل المغربي . الطماع كيقضي عليه الكداب . نحن لا نشمت فيك ولكن نريدك ان تفكر بعقلك . لان اوروبا ماباقيش فيها . ولا سيما الجدد بدون وثائق . القدماء وراهم كايعنيو . وهذا درس للاخرين الذين عندهم مبالغ لانشاء مشروع او بالاحرى مقاولة صغيرة و يبحثون عن الهجرة الى الجحيم . و دير عقلك واحمد الله على وجدة والمغرب .
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 02:20
4 | عزوز
السويد
سير تنعاس المشروع ب 10 فالمغرب غيبيع الشبكيية اجي نت دير المشروع ب10 مليون شعب مكلخ
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 08:57
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة