الرئيسية | شاشة أخبارنا | حصريا.. أخبارنا تكشف الحقيقة الكاملة لـ "كوثر الزوهرية" التي تدعي علاج السحر بالهاتف

حصريا.. أخبارنا تكشف الحقيقة الكاملة لـ "كوثر الزوهرية" التي تدعي علاج السحر بالهاتف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 30340 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Sami
ترهات وشركيات
تعالج غير راسها وتعالج الذين يروجون لمثل هذه المزعبلات
مقبول مرفوض
8
2024/01/28 - 03:00
2 | رزين
مغربي حر
يقول المثل "عش رجبا ترى عجبا" . يا أمة ضحكت من جهلها الامم متى سنستفيق من كابوس التفاهات و الضلالة ؟
مقبول مرفوض
13
2024/01/28 - 03:34
3 | الفراع عبدالاله
سيدي علال التازي للقنيطرة
سلام ختي عندي بنتي تتغيب ومني تكون تتصلي تتبقاش تغوت تتقول راهم مخلونيش نصلي لكان شي حل جزاك الله خيرا
مقبول مرفوض
-100
2024/01/28 - 04:02
4 | فواد
النية
السلام عليكم ممكن الهاتف نديرو النية وهذ الإنسان مدمر بزاف
مقبول مرفوض
-7
2024/01/28 - 04:44
5 | ابو اشرف
نعلو الشيطان
الجن ليفيك عصري كيتخطى الحدود إشهار الخرافة وريثثة المكي ديال الصخيرات سيري شدي شقصرية وديري المسمن
مقبول مرفوض
4
2024/01/28 - 04:50
6 | مغربية
ما هكذا تكون الصحافة في دورها التوعوي
هل هذا هو دور الصحافي و بديلها الحضاري؟؟؟؟
مقبول مرفوض
8
2024/01/28 - 06:27
7 | منير
امة الكلاخ
الضحك على شعبولا بعد مكي الصخيرات جات الزوهرية
مقبول مرفوض
6
2024/01/28 - 06:55
8 | الحداد
الجهل موجود
هده السيدة كلامها لا مصداقية له هدا داخل في نطاق الدجل هي تدعي التواصل مع الجن هل هي عندها خاتم سيدنا سليمان وادا كانت تتحكم في الجن انا مستعد نذهب عندها لتزوجني بجنية وهنا اتحكم في العالم هده السيدة لازم تعالج نفسها التوكال هو التسمم لازم طبيب اما كلمة زوهرية او زوهري فهدا كلام متداول عند بعظ الجهلة من الفقهاء المهم لا يصح الا الصحيح كفان جهلا
مقبول مرفوض
7
2024/01/28 - 08:52
9 | شويرف عزيز
25 الحي فلن سيدي علال البحراوي
شكرا لك اختي ربي يجازيك على المجهودات في مدان الخير بغيت الهاتف ديالك باش نتواصل معاك
مقبول مرفوض
0
2024/02/06 - 11:29
10 | شويرف عزيز
سيدي علال البحراوي
عندي مشكل في الجهاز الهضمي و الألم في ضهري و الألم في الراصي شكرا لك اختي باغي الرقم الهاتف ديالك
مقبول مرفوض
0
2024/02/06 - 11:46
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة