الرئيسية | دولية | قطر تستهجن مطالبة لجنة الثقافة التابعة للجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا بإعادة التصويت على قرار تنظيم قطر مونديال 2022

قطر تستهجن مطالبة لجنة الثقافة التابعة للجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا بإعادة التصويت على قرار تنظيم قطر مونديال 2022

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطر تستهجن مطالبة لجنة الثقافة التابعة للجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا بإعادة التصويت على قرار تنظيم قطر مونديال 2022
 

أعربت دولة قطر عن "استغرابها واستهجانها" إزاء ما صدر عن لجنة الثقافة والعلوم والتربية ووسائل الإعلام التابعة للجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، أمس الثلاثاء، بمطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إعادة التصويت على قرار تنظيم كأس العالم لكرة القدم لسنة 2022 في دولة قطر.

وأكد خالد بن راشد المنصوري، مدير الإدارة الأوروبية بوزارة الخارجية القطرية، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية، أن ما تضمنه بيان اللجنة المشار إليه من "ادعاءات ومغالطات واستنتاجات خاطئة"، يدحضها القرار الصادر عن لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم في 13 نونبر الماضي والذي أكد على نزاهة ملف دولة قطر المقدم لتنظيم المونديال.

وأضاف أن ما تردده صحيفة (صنداي تايمز) في هذا الشأن عار عن الصحة ويتعين على الجميع احترام قرار لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم المشار إليه باعتبارها صاحبة السلطة في هذا الشأن.

واختتم تصريحه مؤكدا أن دولة قطر ماضية في إنجاز ما تضمنه الملف القطري من أعمال ومشاريع لتنظيم نهائيات كأس العام 2022 التي نالت شرف تنظيمها.

مجموع المشاهدات: 1929 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة