الرئيسية | دولية | رغم تهديدات البوليساريو، المغرب يواصل تهيئة "قندهار" في صمت والمينورسو تراقب الوضع

رغم تهديدات البوليساريو، المغرب يواصل تهيئة "قندهار" في صمت والمينورسو تراقب الوضع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغم تهديدات البوليساريو، المغرب يواصل تهيئة "قندهار" في صمت والمينورسو تراقب الوضع
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

أكدت آخر المعلومات الواردة من أقصى أقاليمنا الجنوبية أن السلطات المغربية تواصل عملية تطهير منطقة قندهار وتعبيد الطريق المؤدية إلى المعبر الحدودي مع موريتانيا الكركرات بصمت رغم التهديدات المباشرة الصادرة من طرف قياديي جبهة البوليساريو.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن آليات الشركة الخاصة التي تنجز الأشغال تواصل عملها الذي بدأته منذ  أسبوعين وذلك تحت تغطية عناصر غير مسلحة من الدرك الحربي المغربي.

من جهة أخرى أرسلت جبهة البوليساريو دورية غير مسلحة أيضا بالمحاذات مع المنطقة العاجلة من أجل مراقبة الأوضاع ، نفس الشيء تقوم بها دوريات عسكرية تابعة لبعثة المينورسو والتي ترسل بين الحين والآخر مروحية لتمشيط المنطقة.

مجموع المشاهدات: 28703 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | حكيم
والله شوهة كيف يعقل انفصاليين يتحدون دولة عريقة بجيش نضامي،بقربهم 200متر من الدرك الحربي ففي هده الحالة فليدهب وقف اطلاق النار للجحيم لوكانت دولة تحترم شعبها وناسها ولكن هيهات بين الترى والتريا..انضرو مافعلنا مع مرتزقة فيا ترى مادا لو كانت دولة كالجزائر ..لكن الصواب هو ودلك ضاهر للعيان ان المسوولين لا يهمهم سمعة وعز شعبهم ولكن يهمهم على مأعتقد هو استمرار البزيزيلة ضاهر للعيان من عهد الحسن 2 فكيف يعقل لم يكن في حرب المرتزقة حق المتابعة داخل دولة عدوة
مقبول مرفوض
2
2016/09/01 - 04:21
2 | abdelali
المغرب
نودها معهم ونتهناو برزطو لينا راسنا والله عون
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 04:34
3 | abdelali
المغرب
خليها تنود هد الحرب معهم نسليو هد موضوع والله وخا دخال الجزائر نحيدها او صافي
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 04:36
4 | حسني
القافلة تمر و الكلاب تنبح
هده مقولة طبق الاصل لما يقع الان في منطقة قندهار ومن شان هدا التمشيط ان يحد من تحركات مافيا البول زاريو و يحد من تهريب الاسلحة و المخدرات ووو و علاقاتها مع المجموعات المتطرفة فالى الامام للقضاء على عصابة بوزبال و تحرير كل ربوع صحراءنا
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 05:05
5 | Rabah oujda
الصراصير
هذه الشرذمة من الصراصير الجزائرية تراها تسرح وتمرح ولكن عندما ترى القاتل الفتاك وهو بايكون (baygon)المغرب تراها تسارع الى جحورهاحتى يمر.
مقبول مرفوض
0
2016/09/01 - 06:32
6 | اعلي منا الصحراوي
دعاية مخزنية
هذا الخبر ليس صحيحا,فالجيش المغربي فر الى جحوره لما رآى ابطال البوليساريو مقبلين تاركا العمال لمصيرهم حيث نصبت المدفعية الصحراوية الشديدة الباس و التي تعرفونها مزيان الى اتجاه الطريق فتوقف التعبيد فورا.
وليعلم الجميع ان قرار الحرب و السلم في يد الاشاوش الصحراويين ولهم كامل الحق في اعلان الوغى متى شاؤوا لان الشرعية الدولية الى جانبهم حيث تحملو اكثر من اللازم تلاعبات مملكة الصداع بصيرهم من تعنت و عناد.
اذا اعلن الشعب الصحراوي الوغى فسوف يقول العالم لقد صبروا كثيرا مساكين حيث نشهد لهم بالحكمة و العقل التي واجهوا بها عدوهم الفاشل,العنيد,البهلواني على الدوام والله ينصرهم.
خبر مواصلة تعبيد طريق الجور و التعدي دعاية مخزنية كدعاياته التي هو خبير في بثها و استاذ.
و الدولة الصحراوية هي الحل.
مقبول مرفوض
-9
2016/09/01 - 07:05
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع