الرئيسية | دولية | استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال

استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

 

استشهد، مساء اليوم الخميس، فلسطينيان وأصيب آخرون برصاص الاحتلال في كل من شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة وقرية عراق بورين جنوب نابلس بالضفة الغربية.

وحسب ما نقله موقع "العربي الجديد"، فقد أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص على تجمع شباب شرق مخيم البريج وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد الشاب أمير عبد الحميد أبو مساعد (16 عاما)، وفق الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة.

وأضاف القدرة، أن أبو مساعد، استشهد جراء إصابته بعيار ناري في الصدر.

ويتجمع يوميا عشرات الشبان الفلسطينيين على الحدود مع الأراضي المحتلة منذ إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لدولة الاحتلال.

وفي الضفة الغربية، استشهد فتى فلسطيني، مساء اليوم، بعد إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من قريته عراق بورين إلى الجنوب من مدينة نابلس.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفتى عقب نقله إلى أحد المشافي في نابلس.

وقال مصدر من قرية عراق بورين، إن الفتى علي عمر كينو (17 عاما) استشهد بعد إصابته برصاص جنود الاحتلال في الرأس، خلال مواجهات اندلعت في منطقة الفوار القريبة من مدخل القرية.

 

مجموع المشاهدات: 892 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
المستور كشفه عضو في منضمة التحرير الفلسطينية المفرب من عباس .فالفكرة آل سعود هم من نقلوها للفلسطنيين و400 مليار للسلطة لإتمام صفقة القرن التي تخدم عليها السعودية لتكوين حلف يضم الكيان الصهيوني لمواجهة إيران .جريمة آل سعود ضد الأمة العربية والإسلامية وتقول التسريبات الأخرى أن هناك صفقة لنقل الإشراف على الأقصى من الأردن إلى آل سعود . فهنا ان الأردن ستفقد شرعيتها بين الشعب الأردني حسب التحاليل السياسية ويهد نضامها بالكامل .إلا أن مسيرة النساء الفلسطنيات التي خرجت للرد على قرار الصهيوني (تراب ) فقالت (شرقية وغربية فلسطين إسلامية ) فنتنياهو قال أنه قادر على إقناع الإنقلابيين بمصر لتسليم 2000 كم من سيناء للفسلطنيين .وقرار (ترامب ) مذيل بتوافق سعودي مصري أردني إماراتي بحريني . لأن آل سعود نزلوا بالحجاز وجلبوا معهم الصهاينة لفلسطين .الصهاينة يتعاونون لطمس الهوية الفلسطينية .الرياض . القاهرة . تل أبيب . واشنطون. لعنهم الله . فالجيل الجديد يمتلك من القوة ليفشل كل التحركات لتهويد الأقصى في الداخل والخارج .نساء ورجالا وشبابا وشابات اما المتصهينيين من آل سعود والإنقلابيين بمصر فضحهم الله .بيس القوم المتصهينين .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/01/12 - 12:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟