الرئيسية | دولية | "جمال ريان" يقصف القمة العربية لهذا السبب ويشبه السعودية بـ"السفينة التائهة" ويصفها بـ"الضعف"

"جمال ريان" يقصف القمة العربية لهذا السبب ويشبه السعودية بـ"السفينة التائهة" ويصفها بـ"الضعف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"جمال ريان" يقصف القمة العربية لهذا السبب ويشبه السعودية بـ"السفينة التائهة" ويصفها بـ"الضعف"
 

أخبارنا:الرباط

قصف "جمال ريان" الإعلامي بقناة "الجزيرة" وأول مذيع بها، القيمين على تنظيم القمة العربية الـ29 المنعقدة بالظهران شرق السعودية.

وفي تغريدة له على حسابه بـ"التويتر"، كتب الإعلامي المذكور:"إطلاق اسم قمة القدس على قمة الظهران  لا معنى له، قمة القدس حينما تعقدونها  في مدينة القدس".

ودعا صحافي قناة "الجزيرة" القطرية، إلى الكف عن المتاجرة بفلسطين، عندما كتب في ذات السياق:"كفاكم متاجرة بالقضية الفلسطينية".

وفي تغريدة أخرى له، شبه "ريان" المملكة العربية السعودية بـ"السفينة التائهة"، وكتب:"السعودية أصبحت مثل السفينة التائهة في البحر تتقاذفها الأمواج عربيا من الإمارات ومصر، اسرائيل لن تمد لها طوق النجاة، طوق النجاة هو محيطها الإقليمي بالجوار...".

ونبه الإعلامي، إلى أن هناك مؤامرة تستهدف الأمن القومي للسعودية، وقال:"أصبح واضحا أن جهات تقودها الى ملفات عديدة بهدف استنزافها  لكن الأمل ما زال معقودا على حكمة أهلها أرجو ذلك وقبل فوات الأوان".

وفي سياق متصل، أوضح الصحفي بالقناة القطرية، أن "نتائج القمة العربية تؤشر إلى أن السعودية ضعيفة وأنها سوف تدفع ثمن ضعفها عربيا وإقليميا ودوليا".

للإشارة، فالإعلامي المعروف "جمال ريان"، ينبه دائما إلى أن مواقفه وآراءه التي ينشرها بـ"التويتر"، لا تعبر بالضرورة عن مواقف وآراء قناة "الجزيرة" القطرية، التي كان أول مذيع بها سنة 1996.

 

مجموع المشاهدات: 11538 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | A
أرض الحرمين عزة العرب والمسلمين
المملكه العربيه السعوديه هي درع وعماد الدول العرببه والاسلاميه أيهاالمرتزق الاخونجي الذي يقتات من فضلات القطريين القافله تمشي و----- تنبح الشجره المثمره هي التي تقذف بالحجارة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 04:37
2 | علي
1
السعودية تدفع ثمن تخليها عن العراق و ستدفع ثمن اغلى عن تذميرها لسوريا و تخليها عن القضية الفلسطينية بداية نهاية آل سعود .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 10:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.00

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟