الرئيسية | دولية | نائب كويتي: تصويت الكويت ضد المغرب لاستضافة مونديال 2026 لا يُمثلنا وسأسائل وزير الرياضة

نائب كويتي: تصويت الكويت ضد المغرب لاستضافة مونديال 2026 لا يُمثلنا وسأسائل وزير الرياضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب كويتي: تصويت الكويت ضد المغرب لاستضافة مونديال 2026 لا يُمثلنا وسأسائل وزير الرياضة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أكد النائب وليد الطبطبائي ، أن تصويت اتحاد الكرة الكويتي ضد ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 لا يمثل دولة الكويت .

وقال الطبطائي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر" نحن في الكويت لايمثلنا تصويت اتحاد الكرة الكويتي ضد ترشيح المغرب لاستضافة كاس العالم 2026 ".

وأضاف "سأقوم بتوجيه سؤال برلماني إلى وزير الرياضة لمعرفة كيف تم هذا القرار الذي يخالف سياسية الكويت الخارجية والداعمة دوما للاشقاء العرب في كل المجالات بمافيها المجال الرياضي" !.

 
مجموع المشاهدات: 10902 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | مغربية
إنه سبحانه وتعالى يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور كما جاء في القرآن الكريم. وصدق الله العظيم سبحانه ،فاللهم أنت أعلم بحال الأمة الاسلامية وما أصابها من مكر وفوضى وتطاحن ،أمة نائمة محبة للسلطة والكراسي الحاكمة ناسية أن الملك والحكم لله ومهما طال الزمن فإن غذا لقريب ويقف الحاكم والمحكوم أمام مالك الملك سبحانه وتعالى
مقبول مرفوض
0
2018/06/13 - 06:49
2 | Jamal
Berrechid
انكشفت لعبتكم لا داعي لتبريراتكم تبا لكم جميعا
مقبول مرفوض
0
2018/06/13 - 07:09
3 | ذنجيب بالعاصمي
واليتوم الكفار يا خنازير. يا. عبيد ترامب كلكم حرام.حسبنا الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
0
2018/06/13 - 07:14
4 | عبد الجليل
بني ملال
الاعراب اشد كفرا ونفاقا
مقبول مرفوض
0
2018/06/13 - 07:15
5 | الھاشمي
مكر الأعراب
نعم نعترف كمغاربة و بكل روح رياضية بأننا خسرنا رهان تنظيم كأس العالم أمام الملف التلاثي القوي ، و لكن ربحنا شيئا أهم من المونديال الذي يعتبر مرحلة عابرة ، ما ربحناه من وراء هذه العملية هو معرفة الصديق من العدو ،نعم .....معرفة من يبتسم في وجهك ثم يستل سيفه ليطعنك من الخلف . Bravo عرب الغدر و النفاق .
مقبول مرفوض
0
2018/06/13 - 07:16
6 | حماقة
شد ...طلق
خطة واحد يضرب او الآخر ايصالح
مقبول مرفوض
0
2018/06/13 - 10:06
7 | مريريكشي
البكاء وراء الميت خسارة
البكاء والنواح لم يعد ينفع ، هزيمة قاسية ولو منح للملف المغربي أصوات كل العرب (5) التي خذلتنا والافارقة (11) زيادة على 65 صوت الذي حصل عليه ليصبح المجموع 81 صوت.
الربح الأكبر أكتشف أمر الوجوه المقنعة تحت إسم العروبة والاشقاء
مقبول مرفوض
0
2018/06/13 - 11:06
8 | ابوسلطان
العين بالعين
المغرب صوت ضد الكويت في رفع الإقاف عن الرياضة الكويتيه


مازعلنا بالعكس كل واحد له حريه الاختيار
مقبول مرفوض
0