الرئيسية | دولية | رئيس هيئة المساجد المغربية في هولندا يخرج بتصريح مثير للجدل حول قضية خاشقجي

رئيس هيئة المساجد المغربية في هولندا يخرج بتصريح مثير للجدل حول قضية خاشقجي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس هيئة المساجد المغربية في هولندا يخرج بتصريح مثير للجدل حول  قضية خاشقجي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

نقلت وكالة الأنباء السعودية “واس”،  تصريحا مثيرا للجدل عن شيخ مغربي يدعى يحيى بوياف قدم نفسه كرئيس مجلس إدارة المساجد المغربية بدولة هولندا.

و أكد بوياف دعمه الكامل للسعودية ضد ما اعتبرتها الوكالة بالمؤامرات و التهديدات التي تستهدف المملكة ، التي اعترفت أخيرا بقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي في قنصليتها باسنطبول .

وقال الشيخ وفق “واس” : "إدارة مجلس المساجد المغربية في هولندا تقف مع المملكة فيما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسيادتها واستقرارها انطلاقاً من الواجب الديني".

المثير للاستغراب أن المتحدث خرج بتصريح يمثل موقف المساجد المغربية بهولندا رغم أن هذه الاخيرة لا تتوفر على أي هيئة رسمية موحدة . 

هذا، في الوقت الذي لم يصدر فيه المغرب أي موقف من القضية التي تحظى باهتمام عالمي بالغ ، حيث تجنب الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، الرد على سؤال بهذا الخصوص، مكتفيا بالقول إن هذا الملف ذو بعد قضائي ولا يمكن التعليق عليه .

مجموع المشاهدات: 9179 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
بعض المغاربة عطيهم لفلوس يحرمو المحلل ويحلو المحرم وحرى القضية بحال هذه لي ساهلة ماهلة وللتذكير المساجد فهولاندا كل مسجد كيلغي بلغاه ليس هناك ادنى تنسيق ولا هيئة ولا هم يحزنون
مقبول مرفوض
0
2018/10/20 - 11:17
2 | عباس
الامة العربية
ان إن أمريكا وحلفائها يتخدون فرص مثل هده لكي يقع بهم مثل ما وقع في العراق وليبيا وسوريا
مقبول مرفوض
1
2018/10/20 - 11:18
3 | علي
المارقون الدينيون
هذا الفقيه من اتباع الريال السعودي او ما يسمى بالسلفية وهم فقهاء البلاط او الناطقون باسم الوهابية المتجولون او الكراكيز الدينية .
مقبول مرفوض
0
2018/10/20 - 11:27
4 | Mohamed
الله يلطف بنا
هذه هي حالة الفقهاء إذا اعطاوه 50 أورو وطلبوا منه الدعاء للميت يدعو له بغض النظر عمن يكون صاحب النعش حتى ان منهم يقول في دعائه اللهم اجعل كل قرأناه في صحيفته فلم يبق له الا ان يقول كل ما صليناه وصمناه الخ اللهم الطف بنا كاد الفقر ان يكون كفرا
مقبول مرفوض
0
2018/10/20 - 11:40
5 |
هذا الشخص لا يمثل الانفسه ولا يعترف به احد لان المساجد الموجودة بهولندا تسير من طرف الجماعة التي تختار مجوعة من الاشخاص يتارسهم شخص له شعبية في الجماعة وذو ثقة وذو سلوك حسن بين الجماعة والشرطة والبلدية التي ينتمي اليها المسجد. ولكم مني كل الاحترام والتقدير.. وتحة مني . الغريب في بلاده وبلاد المهجر
مقبول مرفوض
0
2018/10/20 - 12:08
6 | مغربية
تعليق على التصريح
ما أقبحك! تريد الركوب فوق جثة شهيد ضحى بنفسه وقاوم الفساد المستشري في بلده بجرة قلمه من أجل أن تضفر على وسخ الدنيا(المال). يا للخزي والعار....
مقبول مرفوض
0
2018/10/20 - 05:29
7 | محمد
خاشقجي
أنا اسكن في هولندا ولا مرة سمعت بهذا الشخص. فهو يمثل نفسه. ولو كان صحيح انه رئيس كما يقول، فإنهم يلهثون وراء المال والمصالح الشخصية.
مقبول مرفوض
0
2018/10/20 - 05:32
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة