الرئيسية | دولية | بالفيديو : هل يكون هذا هو السبب الرئيسي لاغتيال "خاشقجي" ؟

بالفيديو : هل يكون هذا هو السبب الرئيسي لاغتيال "خاشقجي" ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : هل يكون هذا هو  السبب الرئيسي لاغتيال "خاشقجي" ؟
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

عقب مقتل الصحفي السعودي المعارض " خاشقجي " الذي عرف بمعاداته لنظام  " آل سعود " الحاكم، طرحت علامات استفهام عريضة، حول الأسباب الحقيقية التي كانت وراء تصفيته، و من بين الأسباب التي كشفت أخيرا، شريط فيديو قصير، صرح من خلاله الضحية السعودي " خاشقجي " أنه كان ينوي فتح قناة فضائية إخبارية ، أطلق عليها اسم " قناة العرب " برعاية قطرية. 

هذه القناة التي كان من المرتقب حسب بعض المصادر، إدارتها من قبل أكبر المستشارين في مجال الإعلام الأمريكي ، أزعجت السعودية والإمارات، وبثت في نفوس حكامهما كثيرا من المخاوف، لما يمتلك " خاشقجي " من أسرار خطيرة عن البلدين، وهو سبب كاف حسبهم لتصفية هذا الصحفي الذي عرف بعدائه الكبير للنظام السعودي (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 20483 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | يونان
النقد و المعارضة ليستا عيبا يبرر القتل.
الحكام الجهال القمعيون الديكتاتوريون، يعتبرون أنفسهم منزهين مقدسين يتكلمون و يمثلون لوحدهم الله، نظرية المقدس و المدنس، و لا يقبلون كونهم أناس طبيعيون عاديون يحتمل أن يخطؤوا.. لذلك لا يقبلون أي صوت خارج السرب إلا بما يأمرون به و هو ما يقوم به الحكام العرب بكل دقة، و هو ما يجعلنا في انحدار دائم و تخلف... بالنسبة للشهيد خاشقجي رحمه الله، أعلن في مقابلات تلفزية أنه ليس عدوا و لا معارضا لآل سعود، إنما ناصح و منتقد لصالح تقدم و رفاهية الوطن... و هو ما يرفضه القمع لبس لباس الدين أو الايديولوجيا فهما سواء... فمتى يستيقظ الأغبياء، باعت السعودية: أفغانستان و اليمن و العراق و فلسطين و لبنان ...
مقبول مرفوض
0
2018/10/22 - 03:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة