الرئيسية | دولية | على خطى رهف ..أستاذة جامعية كويتية تطلب اللجوء إلى أميركا لهذا السبب!

على خطى رهف ..أستاذة جامعية كويتية تطلب اللجوء إلى أميركا لهذا السبب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على خطى رهف ..أستاذة جامعية كويتية تطلب اللجوء إلى أميركا لهذا السبب!
 

أخبارنا المغربية:

كشفت الكويتية فاطمة المطر أستاذة الحقوق السابقة في جامعة الكويت أنها تقدمت بطلب لجوء إلى الولايات المتحدة حيث انتقلت للعيش هناك مع ابنتها، وفق ما نشرة موقع "الحرة".

ونشرت المطر تغريدة على تويتر قالت فيها: سعيدة جدا بأنني سأبدأ حياة جديدة في بلد جميل راق، يؤمن بقيمة وكرامة الإنسان"، مبدية سعادتها لأن ابنتها "ستحصل على فرص أفضل في الحياة".

وأضافت "لم أعد أحتمل هذا المجتمع"، مبينة أنها أحيلت على النيابة العامة في وقت سابق بالكويت بسبب تغريدة، حيث اتهمت بالإساءة للذات الإلهية، وازدراء الأديان، وسوء استخدام الهاتف.

ونشرت المطر عدة تغريدات أوضحت فيها تفاصيل إقدامها على اللجوء إلى الولايات المتحدة، وقالت إنه "وضعت في مركز خاص للاجئين لمدة أسبوعين".

وأشارت إلى تعامل "طيب و احترام و تقدير، لكن لم يكن مسموحا لي باستخدام الهاتف أو اللاب توب" لحين البث في قرار أحقيتها باللجوء. وأكدت أن الجهات الأميركية خصصت لها محامية لمتابعة قضيتها من دون مقابل مادي.

مجموع المشاهدات: 15710 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Samir mustapha
المش والعرس
موسم الهجره إلى الشمال ! رحم الله الطيب صالح الأمر ليس فيه أي غرابه جل حكامنا وأنظمتنا تهرول إلى الشمال( المتطور والمتحضر ) للدراسه والتكوين والإستشفاء ووو فلا نستكثر على المواطن "تجاوزا " المقهور هروبه وهجرته إلى الشمال للحياة لأن كما يقول المثل في المغرب حتى مش (قط )ما تايهرب من دار العرس!
مقبول مرفوض
0
2019/01/17 - 03:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة