الرئيسية | دولية | خطيبة خاشقجي تُفاجئ الجميع وتُعوّل على الملك سلمان

خطيبة خاشقجي تُفاجئ الجميع وتُعوّل على الملك سلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطيبة خاشقجي تُفاجئ الجميع وتُعوّل على الملك سلمان
 

أخبارنا المغربية: الرباط

عبرت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي الراحل، جمال خاشقجي، عن أملها في أن يلقى قتلته العقاب، مبرزة أنها تؤمن بأن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، "لديه ضمير"، وسيساند جهود تركيا لإلقاء الضوء على مقتل خاشقجي.

وناشدت جنكيز خلال مؤتمر صحفي، أقيم اليوم الجمعة، بمناسبة طرح كتابها الجديد "جمال خاشقجي… الحياة — النضال — أسرار"، المشرعين في الاتحاد الأوروبي والكونغرس الأمريكي أن يتابعوا قضية مقتل خطيبها عن كثب، بحسب وكالة أنباء "أسوشيتد برس".

الكتاب ألفه الصحافيان التركيان محمد عاكف إرسوي وسنان أونوش، ويتضمن شهادة جنكيز. وستصدر نسخة مترجمة منه إلى اللغة الإنكليزية الأسبوع المقبل.

وتروي جنكيز ذكرياتها عن خاشقجي في هذا الكتاب الذي يتضمن وثائق تستعرض حياة خاشقجي "الذي كان صحافياً بالنسبة لكم، لكنه كان رجلاً بالنسبة لي".


 

 

مجموع المشاهدات: 19956 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | قلم رصاص
أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي...تمريرة خاطءة تماما للاعب في وضعية شرود تام وفاضح فهذه نية سيءة مشكوك فيها طولا وعرضا...
مقبول مرفوض
0
2019/02/08 - 04:37
2 | قلم رصاص
أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي...تمريرة خاطءة تماما للاعب في وضعية شرود تام وفاضح فهذه نية سيءة مشكوك فيها طولا وعرضا...
مقبول مرفوض
0
2019/02/09 - 04:16
3 | سعودي
خطة مبيتة
ابو منشار السعودي بن سادلنان محمد هو نن قتل زوجك وبامره قتل.والقضية واضحة للغيان وضوح الشمس.لانه لا يعقل لاي دولة كانت في ضل التكنولوجيا الحديتة ان تخرج فرقة كمونوس تتالف من خنشة عشر رجل مسلحين عبر طاءرة خاصة من السعودية ويحلون بتركيا تن ينفظون عملية القتل وداخل سفارتهم تم يتلفون الجتة ويرجعون الي حال سبيلهم وكل هدا في ٢٤ ساعة او اقل من ذلك دون علم حكام السعودية والقاءمين عليها.هنا بيت القصيد والمتهم الوحيد في الاوامر هو ابو منشار وسخ الوجه ابن سلمان.اما امريما او تركيا فهما متواطءان لا محالة في القضية وما يتكلمون عنه انما هي سياسة ذر الرماد في العيون والسلام .رحم الله من قتل.واطلبي الله ان يظهر الحق وينتقم لك من الظالم عما قريب والسلام.
مقبول مرفوض
0
2019/02/09 - 06:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة