الرئيسية | دولية | هذا ما سيفعله الأمير هاري وزوجته ميغان في المغرب

هذا ما سيفعله الأمير هاري وزوجته ميغان في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما سيفعله الأمير هاري وزوجته ميغان في المغرب
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

كشفت تقارير اعلامية بريطانية عن تفاصيل الزيارة الرسمية للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى المغرب.

وأوضحت صحيفة "دايلي ميل"، أن دوق ودوقة ساسيكس سيقضيان بالمغرب، 3 أيام، حيث سيسافران، يوم 23 فبراير الجاري، قبل العودة يوم الاثنين 25 من فبراير.

وسيكون في استقبالهما ، السفير البريطاني في المغرب، طوماس رايلي، وزوجته، بمطار الدار البيضاء، قبل أن ينتقلا في اليوم الموالي لمنطقة آسني بمراكش حيث سيقومان بلقاء تلاميذ وطلاب المدارس بالمنطقة.

كما سيقوم عضوا العائلة الملكية البريطانية بحضور حفل استقبال بالرباط يستضيفه السفير البريطاني رايلي على شرفهما، وستحضره شخصيات من عوالم السياسة والاقتصاد والرياضة.

وخلال اليوم الثالث، سيقوم الأمير هاري وزوجته ميغان بزيارة الجامعة الملكية للفروسية وحضور جلسة لتربية الخيول، كما سيلتقيان مجموعة من الأطفال اللذين يعيشون في وضعيات صعبة، بالإضافة لحضور حصة لتعلم طهي الأطباق المغربية رفقة الأطفال بإشراف واحد من أهم الطهاة في المغرب.

وكان الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، قد تزوجا في شهر ماي من العام الماضي في حفل زفاف تابعه الملايين حول العالم.

وتأتي زيارتهما للمغرب، بعد 4 عقود من زيارة الملكة اليزابيث  التي كانت تبلغ آنذاك 53 عاما، للمملكة للمرة الأولى والأخيرة، في إطار جولتها التي استمرت أسبوعين في إيطاليا وشمال أفريقيا.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 1925 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة