الرئيسية | دولية | جنرال جزائري كبير يلجأ إلى "فقيه" مغربي لإنقاذه من ورطته وهذه التفاصيل

جنرال جزائري كبير يلجأ إلى "فقيه" مغربي لإنقاذه من ورطته وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جنرال جزائري كبير يلجأ إلى "فقيه" مغربي لإنقاذه من ورطته وهذه التفاصيل
 

أخبارنا المغربية:الرباط

زار الشيخ/الفقيه "هني المغربي"، عائلة الجنرال "غالي بلقصير" قائد الدرك الجزائري، ومكث لديها(العائلة) مدة أسبوع كامل.

ويأمل الجنرال الجزائري الكبير، أن تنقذ بركات الشيخ مسيرته المهددة بنهاية دراماتيكية، جراء إمكانية إقالته في أي وقت لتورطه(الجنرال) في قضايا فساد، حسب ما أورد موقع MI المتخصص.

وقال الموقع المعروف بقربه من بعض الدوائر الإستخباراتية الغربية، أن الجنرال "بلقصير" فضل الهرب بالسياسة من العالم العقلاني في الجزائر إلى عالم "السحر".

وأضاف المصدر الإعلامي، أن ما يقوم به قائد الدرك الجزائري هو  محاولة لإنقاذ جلده في هذه اللحظات الحرجة التي تشهدها الجزائر، خاصة بعد سجن شقيق "عبد العزيز بوتفليقة"، ومسؤولين آخرين بسجن البليدة العسكري، مصير يريد الجنرال "بلقصير" تجنبه بأي ثمن.

وأكد MI، أن الجنرالات الجزائريون لا يحبون المغرب الذي يعارضونه رسميا في الحرب الباردة بين البلدين، لكن البعض منهم مقربون من "فقهاء" مغاربة يغدقون عليهم الهدايا السرية لإحباط مناورات أعدائهم، حسب ما جاء في الموقع.

مجموع المشاهدات: 18595 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ريم
المغرب ديما لفوق
هضرة خاوية هاد الدزاير ضروري يشوهو المغرب ويلصقو فيه كل الكوبيقات على قلة الفقهاء عندهم غير الصلاة والدين متبعين مساكن
مقبول مرفوض
1
2019/05/17 - 01:29
2 | عبد الله أوفارس
الفقيه الخائن
الفقهاء الخونة : إذن يجب إلقاء القبض على هؤلاء الفقهاء قبل أن يقوموا بتحريز و تحصين جنود الجزائر و دباباتهم و طائراتهم ب" التباريد " و محاكمتهم بالخيانة العظمى . " ولا يفلح الساحر حيث أتى " صدق الله العظيم .
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 06:00
3 |
كلهم باءات يهودية حتى هذا من الباءات اليهودية تَّالات بيهم ليام ولاو كافين ركابيهم عند المشعودين والسحرة لقد قلنا أن السحر يضر ولا ينفع نهائيا فمن يريد نفعا فلا يبحث عنه بالسحر لأنه سيجني فقط الضرر ولو كان السحر ينفع، ولو كان السحر ينفع للسلطة لصار السحرة حكاما ورؤساءا وملوكا بسحر يصنعونه بإتقان لأنفسهم من أجل ذلك وهذه حجة أكثر من منطقية على ما نقول ثم كون السحر ينفع معا الشعب كون نفع القذافي لي كان يعزم على التلفزيون الرسمي مباشرة بسحر الأفارقة الأسود الذين كانوا يظهرون على تلفزيونه جهرا ويعزمون على الشعب ليسحروه علنا
مقبول مرفوض
0
2019/05/18 - 03:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة