الرئيسية | دولية | عاجل.. استقالة "هورست كوهلر" المبعوث الأممي إلى الصحراء من مهامه

عاجل.. استقالة "هورست كوهلر" المبعوث الأممي إلى الصحراء من مهامه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. استقالة "هورست كوهلر" المبعوث الأممي إلى الصحراء من مهامه
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أعلنت الأمم المتحدة أن المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء، السيد هورست كوهلر، استقال اليوم الأربعاء من منصبه لدواع صحية.

وذكر المتحدث باسم غوتيريش، في بيان، أن "الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش التقى اليوم بالسيد كوهلر الذي أبلغه بقرار الاستقالة لدواع صحية".

وأضاف أن السيد غوتيريش أعرب عن "أسفه البالغ لهذه الاستقالة لكنه قال إنه يتفهمها تماما"، معربا عن "أطيب متمنياته للمبعوث الشخصي".

كما عبر عن "امتنانه العميق للسيد كوهلر لجهوده المستمرة والمكثفة التي أرست أسس الزخم الجديد في العملية السياسية حول قضية الصحراء".

وقال المصدر ذاته إن الأمين العام للأمم المتحدة عبر عن "امتنانه"، أيضا، للأطراف على "انخراطها" إلى جانب السيد كوهلر في العملية السياسية.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 12269 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
Akhbarona @Hotmail. Com
استقل من مهامه لأن الطرف الرئيس في قضية الصحراء المغربية و أعني بذلك الجزائر تعرف منذ أسابيع حراكا شعبيا لا مثيل له يطالب بتنحي جميع أفراد العصابة( حسب قول المتظاهرين ) الذين حكموا البلاد منذ عدة عقود.
رجال الدولة الحاليين ليسوا مؤهلين لتمثيل الجزائر في الندوات الدولية و المبعوث الأممي إلى الصحراء شعر بأنه لا يمكنه الإستمرار في الحوار و التفاوض معهم لأنهم فقدوا شرعيتهم و لم يعودوا يمثلون الشعب الجزائري.
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 12:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع