الرئيسية | دولية | البوليساريو تعبر عن "حزنها العميق" بسبب استقالة المبعوث الأممي

البوليساريو تعبر عن "حزنها العميق" بسبب استقالة المبعوث الأممي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البوليساريو تعبر عن "حزنها العميق" بسبب استقالة المبعوث الأممي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

عبرت جبهة البوليساريو ، عبر ممثليتها لدى الأمم المتحدة، عن "حزنها العميق" لإستقالة المبعوث الأممي هورست كوهلر، مشيدة بمجهوداته طوال الفترة الماضية من أجل ايجاد حل لملف الصحراء.

هذا، وحذرت الجبهة الانفصالية في بيان مساء الأربعاء، من "أي محاولة لاستخدام رحيل المبعوث الشخصي كذريعة لتأخير أو عرقلة التقدم المحرز منذ أول اجتماع مائدة مستديرة تقودها الأمم المتحدة بشأن الصحراء في دحنبر 2018"، وفق تعبيرها.

ودعت البوليساريو، الأمين العام للأمم المتحدة، إلى "التحرك بسرعة لتعيين مبعوث شخصي جديد، يشارك الرئيس كوهلر نفس القناعة القوية ومكانته وعزمه"، يضيف البيان.

 
مجموع المشاهدات: 9228 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
البوليزاريوا و الفكر الامازيفي الذي يسعي للتفرقة بكثرة طباتهم العنصرية. كاللغة وطرد العرب كما يدعون وزعيمهم الاكبر الكلب عزوز الموجود في الولية المتحدة الامريكية ووو... هما ورقتان في يدي الدول العظمى وخصوصا فرنسا يستعملونها كورقة الجوكار، للضغط على المغرب والمغاربة لتطبيق استراتيجيتهم لنهب خيرات البلد والشعب في دار غفلون واعني هنا: المطالبين بالانفصال الترابي كالبوليزاريوا . اللغوي كالامازيغ . الاقتصادي كساكنة المليلية و سبتة.
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 05:29
2 | مواطن حر
عصابة البوليزاريو ومعها العصابة البوتفليقية لا يريدان الحل لكونهما يسترزقان من بقاء المشكل كل بطريقته..لكن الله يمهل ولايهمل فرؤوس العصابتين الى زوال والى مزبلة التاريخ
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 11:13
3 | عبد الله
الى الابد
سنتظرون وستنتظرون ولن يكون ما تنتظرون فكونوا على يقين انتم حبكم الاعانات الدولية وحب النوم والكلام الفارغ والتهديد وكانكم تمتلكون قنبلة نووية
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 03:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة