الرئيسية | دولية | السعودية تحت القصف مجددا وطائرات الحوثيين تصل إلى مدن المملكة

السعودية تحت القصف مجددا وطائرات الحوثيين تصل إلى مدن المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودية تحت القصف مجددا وطائرات الحوثيين تصل إلى مدن المملكة
 

أعلن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران، بطائرة دون طيار تحمل متفجرات.

وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، قال المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، إن "المليشيا الحوثية الإرهابية قامت بمحاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران الذي يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين بطائرة بدون طيار تحمل متفجرات".

وأوضح العقيد المالكي أن "المليشيا الحوثية المدعومة من إيران تواصل تنفيذ الأعمال الإرهابية التي تمثل تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي والدولي، من خلال استهدافها للأعيان المدنية والمرافق المدنية، وكذلك المدنيين من مواطنين ومقيمين من جميع الجنسيات".

وحذر المتحدث الرسمي باسم التحالف "المليشيا الحوثية من مواصلة استهدافها للأعيان المدنية والمرافق المدنية وكذلك المدنيين وسيكون هناك وسائل ردع حازمة وستتخذ قيادة القوات المشتركة كافة الإجراءات الرادعة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية".

وكانت جماعة "أنصار الله" أعلنت، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، تنفيذ هجوم جوي بطائرات مسيرة، استهدف مطار نجران جنوب غربي السعودية.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين: "نفذ سلاح الجو المسير التابع للجماعة هجوماً بطائرة "قاصف 2كا" على مطار نجران جنوب غربي السعودية"، ونقلت القناة عن مصدر في سلاح الجو المسير، أن "العملية استهدفت مخزناً للأسلحة في مطار نجران، وأسفرت عن نشوب حريق في المكان".

 

ويأتي الهجوم غداة إعلان قوات التحالف العربي، اعتراض صاروخين باليستيين أطلقتهما "أنصار الله" باتجاه مدينتي الطائف وجدة التابعتين لمكة المكرمة غرب السعودية، في حين نفت جماعة أنصار الله صلتها بالعملية.

عن سبوتنيك

مجموع المشاهدات: 18736 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | لا يهم
مجوس بغطاء شيعة آل البيت ولكن الحقيقة أنهم شيعة إبليس
يسمون أنفسهم ب "أنصار الله" ثم يقصفون مكة بالصواريخ بشكل عشوائي "فينما جات" حتى وإن سقطت على بيت الكعبة!!..هؤلاء هم شيعة إيران الذين هم في الأصل ليسوا سوى مجوس حاقدين على الإسلام وتستعبدهم إيران وتستخدمهم بغرض الإنتقام من المسلمين واسترجاع أمجاد فارس التي لن تعود أبدا بنص الحديث الشريف..الآن يظهر جليا أن السعودية كانت محقة بشأن النية الخبيثة لهؤلاء الحوثيين الانجاس في الإعتداء على مقدسات المسلمين ولذلك بادرت بمحاربتهم..
مقبول مرفوض
-1
2019/05/23 - 10:46
2 |
وسعودية حصلات مع ؟؟؟وربما ابو منشار حساب ديالو خرج خاوي و
مزال غادي نشوفو مزيد
مقبول مرفوض
2
2019/05/23 - 11:12
3 | فهد
أنصار الشيطان
يا جيش سلمان دكوا حصونهم احرقوهم
هذي إيران خافت من الحشود و تحاول تهدد... احرقوا هؤلاء الرافضه
مقبول مرفوض
0
2019/05/24 - 11:12
4 | فهد
أنصار الشيطان
يا جيش سلمان دكوا حصونهم احرقوهم
هذي إيران خافت من الحشود و تحاول تهدد... احرقوا هؤلاء الرافضه
مقبول مرفوض
0
2019/05/24 - 11:13
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع