الرئيسية | دولية | رئيس حزب اسباني يعتنق الاسلام ويلتحق بالطريقة البودشيشية الصوفية بالمغرب

رئيس حزب اسباني يعتنق الاسلام ويلتحق بالطريقة البودشيشية الصوفية بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس حزب اسباني يعتنق الاسلام ويلتحق بالطريقة البودشيشية الصوفية بالمغرب
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي 

اعتنق طوني روديريك (Toni Roderic) رئيس الحزب الأخضر الإسباني، ومنسق كونفدرالية أحزاب الخضر في إسبانيا، الاسلام، بعدما قام ببحث ممنهج عن ماهية الدين الاسلامي وقيمته بين الأديان السماوية، ما جعله يكتشف روحه فيه وفي ما جاء به عبر القرأن الكريم وسيرة النبي محمد صلى الله عليه و سلم.

وقد حل رئيس الحزب الاخضر بالمغرب، نهاية الأسبوع الماضي، بعدما أطلق على نفسه اسم "جمال" وأعلن اسلامه بمدينة برشلونة الاسبانية، والتحق بالطريقة القادرية البودشيشية وبالضبط بالزاوية التابعة لها بمداغ إقليم بركان، حيث كان مرفوقا بعدد من المسؤولين المغاربة والإسبان، و التقى بشيخ الطريقة "جمال البودشيشي" وفقراء الزاوية القادرية بالمنطقة .

وتعد الطريقة البودشيشية الصوفية من الطرق التي خرجت من صلب الولي الصالح، مولاي عبد السلام بن مشيش، والتي تجتمع فيها روح الذكر والخشوع والأجواء الروحانية الربانية.

مجموع المشاهدات: 6891 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | زكري لحسن
رئيس حزب اسباني يعتنق الاسالام
اولا ليس هناك ديانات سماوية بل رسالات سماوية وكلها تدعوا للاسلام
ابحتوا في القرءان كل الانبياء يدعون للاسلام
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 09:53
2 | إسماعيل أبو حليم
الله اكبر
الله أكبر.
يعتقد الغرب انه حين يشوه صورة الإسلام سيصلون إلى مبتغاهم بل بالعكس سينتابهم الفظول ليعلموا الحقيقة. حقيقة الكون في لا اله الا الله محمد رسول الله. يمكرون و يمكر الله والله خير الماكريين.
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 11:19
3 | إسماعيل أبو حليم
الله اكبر
الله أكبر.
يعتقد الغرب انه حين يشوه صورة الإسلام سيصلون إلى مبتغاهم بل بالعكس سينتابهم الفظول ليعلموا الحقيقة. حقيقة الكون في لا اله الا الله محمد رسول الله. يمكرون و يمكر الله والله خير الماكريين.
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 11:20
4 | عبدالله
نعم
لو كان غير بقا احسن من ديك الطريقة الشركية الجاهلية
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 11:22
5 | عبدالله
نعم
جاء #الإسلام ليخرج الناس من #الظلمات إلى???? #النور
وجاء #التصوف ليعود بالناس إلى???? #الظلمات
............
#الصوفية???? وعبادة الأضرحة
#الصوفية???? والخرافات والشرك
#الصوفية???? والبدع
#الصوفية???? والذبح لصالحين وليعاذ بالله
#الصوفية ????والقصعة والبندير والرقص
#الصوفية???? والذكر هو هو هو
مقبول مرفوض
2
2019/06/11 - 11:32
6 | شيشي
الصوفية شرك بالله
الإسلام دين الله الذي ارتضاه لعبادهقال ربنا -إن الدين عند الله الاسلام- أما الصوفية فهي طريقة بدعية شركية قد تخرج صاحبها من الملة جملة و تفصيلا أليس التبرك و الدعاء و الذبح عند القبور من الشرك الأكبر أليس الاعتقاد ان الشيخ أفضل من النبي و انه يتصرف في الكون و غيرها من الطوام التي يشيب لها الولدان فعلى من تضحكون و هل بدين الله تعبثون فاتقوا الله لعلكم ترحمون
مقبول مرفوض
1
2019/06/11 - 11:33
7 | مغربي
مسكين
تعرف على الإسلام السمح المعتدل عن طريق الكتاب والسنة ، وهوى إلى قاع الضلال والخرافة لما تعرف على هذه الطريقة الصوفية ، اللهم رده إلى الإسلام الحقيقي النقي ....
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 12:34
8 | د الباي رجاء
التصوف مقام الاحسان ان تعبد الله الله وكأنك تراه فان لم تكن تراه فهو يراك.
التصوف اخلاق وأذواق وأسواق قرب العالمين حب الله ورسوله وحب الخير للجميع حساب للنفس عسير و حلم على العصاة .
من يرى ويجالس الذاكرين الله كثيرا والذاكرات ويرى اخلاقهم يحبهم ويسعى ويسعد بصحبتهم. لذالك يعتنق الكثير من اهل الغرب والشرق الإسلام من باب التصوف كما كان التجار سبب إسلام اهل آسيا وافريقيا السوداء في الماضي .
نخبة اعل الغرب والشرق يعتنقون الإسلام بينما تلتقط الكنيسة حثالة المسلمين.
الحمد لله على نعمة الإسلام حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السماوات والاراضين
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 01:25
9 | عزيز
التصوف اخلاق واشواق و ادواق
يقول احد العارفين بالله من تصوف ولم يتفقه فقد تزندق ومن تفقه ولم يتصوف فقد تفسق ومن جمع بينهما فقد تحقق
مقبول مرفوض
0