الرئيسية | دولية | التحالف العربي يعلن القبض على زعيم تنظيم "داعش" في اليمن

التحالف العربي يعلن القبض على زعيم تنظيم "داعش" في اليمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التحالف العربي  يعلن القبض على زعيم تنظيم "داعش" في اليمن
 

 

 أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية عن إلقاء القبض على زعيم تنظيم "داعش" في اليمن الملقب بـ "أبو أسامة المهاجر" وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له.

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، في بيان اليوم الثلاثاء، إن "القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية نفذت عملية نوعية ناجحة في الداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر) والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من مرافقيه، وذلك بتاريخ 3 يونيو 2019".

وأوضح المالكي أن المراقبة المستمرة لأحد المنازل أثبتت وجود أمير التنظيم وأعضاء منه، مضيفا أن العملية استمرت عشر دقائق تم خلالها إلقاء القبض على المطلوبين وحصر المضبوطات الخاصة بهم.

وأشار المسؤول العسكري إلى أن العملية التي تندج ضمن الجهود المشتركة للسعودية والحكومة اليمنية لمحاربة الإرهاب وتفكيك التنظيمات الإرهابية، تعد "ضربة موجعة لتنظيم داعش الإرهابي وبالأخص في اليمن".

 
مجموع المشاهدات: 715 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
رواية جديدة بإسم إرهاب كلمة الدي سمحت الي دول بقتل واستعمار دول وتخريبهم وإشعال فتنة انه اسم امريكي صنع من اجل حلفائها لكي يبقي كرسي والمصالح باسم دكتاتوري الدي يدعمونه من اجل هدا. وترامب اختار شرق الاوسط وخطة نجحت
مقبول مرفوض
0
2019/06/25 - 10:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع