الرئيسية | دولية | شرطة الرياض تكشف تفاصيل مقتل المدرب المغربي "يوسف موج"

شرطة الرياض تكشف تفاصيل مقتل المدرب المغربي "يوسف موج"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شرطة الرياض تكشف تفاصيل مقتل المدرب المغربي "يوسف موج"
 

كشفت شرطة مدينة الرياض السعودية، اليوم الاثنين، تفاصيل مقتل مدرب اللياقة المغربي "يوسف موج" على يد مواطن سعودي في أحد المراكز الرياضية غرب الرياض.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، قوله "باشرت الأجهزة الأمنية إثر بلاغ عن تعرض مقيم (مغربي الجنسية/ 29 عامًا) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

 

وأكد المتحدث، أن شرطة الرياض "ألقت القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة (مواطن سعودي، في العقد الثالث من العمر) وضبط بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة“.

 

وكان شاهد عيان قد روى تفاصيل الحادثة، مؤكدًا أنها وقعت قبل صلاة المغرب أمس الأحد عندما أقدم القاتل، على تسديد طعنة من سكين كبيرة استقرت في صدر المدرب يوسف موج، وأخذ يردد قائلًا: "اللي فيه خير يجيني"، ثم وضع السكين في حقيبته وغادر المكان، مضيفًا "أن المدرب ما لبث أن توفي متأثرًا بالطعنة، قبل أن يتم نقله للمستشفى".

 

وكانت الأجهزة الأمنية في المملكة ألقت ، اليوم القبض على قاتل المدرب المغربي داخل نادي وقت اللياقة (جيم) بحي السويدي في الرياض، عقب عدة ساعات من ارتكابه الجريمة.

مجموع المشاهدات: 22065 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الصنهاجي
قطع الرأس
يجب قطع راس هذا المجرم أمام الملا
مقبول مرفوض
1
2019/07/16 - 01:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع