الرئيسية | دولية | دعوى قضائية ضد محرز بسبب عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري (فيديو)

دعوى قضائية ضد محرز بسبب عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دعوى قضائية ضد محرز بسبب عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

في خطو غريبة، أعلن المحامي المصري سمير صبري، التقدم ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب المصري العام، لإدراج نجم المنتخب الجزائري رياض محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

واعتبر صبري، في تصريح إعلامي، أن محرز قام بازدراء رئيس مجلس الوزراء المصري، أثناء تسلمه كأس بطولة الأمم الإفريقية خلال مراسم تتويج"محاربي الصحراء".

ويأتي ذلك بعد اتهامات لمحرز بتجاهله مصافحة رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة المصري أشرف صبحي خلال تسلمه لكأس البطولة القارية.

واختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل ، حيث تعرض محرز لانتقادات قوية من قبل جانب من الجماهير المصرية، في حين تقبل بعض الآخرين تصرفه واعتبره غير مقصود.

 

مجموع المشاهدات: 32273 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (17 تعليق)

1 | حسن العيون
سهو
ربما وقع ذلك مع غمرة الفرحة ولم ينتبه لايجب أن نعطي للأشياء أكثر من حجمها ونلتمس العذر لمحرز أظن أنه سيقدم إعتذار لشعب مصر والحكومة المصرية عندما يعلم بذلك.
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 09:55
2 | Issam
تصرف صائب
رسالة محرزي واضحة فلا داعية للخلط بين الرياضة والسياسة والمصافحة تعني مساندة السيسي لانقلابه على الشرعية تحية للفريق الجزائري فريق المواقف والانتصار
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 11:37
3 | الشرفي
نعم
اليد البيضاء لا تلتقي باليد الملطخة بالدماء
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 11:46
4 | محمد
ماسوقوش
اولا لم يكن سلوكه مقصودا .ثانيا من هو رئيس مجلس الوزراء هذا بالنسبة لشخص ذو جنسية جزائرية .اركعوا له انتم المصريين اذا رغبتم .
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 12:04
5 | البوجعدي
غفلة
ان بعد الظن اثم
من باب الاحترام و الاعراف يجب مصافحتهما لانه في ضيافتهم
و ربما الفرحة اخرجته عن الصواب
المدان بريء حتى تتبث ادانته
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 01:07
6 | مصطفى
هههههه محرز اخواني
محرز طلع اخواني يا اولاد
العقلية العسكرية السيساوية تريد الشرعية لظلمها بأي وسيلة كانت
اللاعب من شدة فرحه نسي حثى نفسه لم يأبه لأي شيئ يريد ان يقبل الاكس ويرفعها مع رفقائه وانتم جمهوره
فماذا هاذا الغباء بالامس المعلق الرياضي حافظ دراجي الذي زار منزل ابو تريكة واليوم محرز الكل ممنوع من دخول مصر وكان مصر السيسي جنة من دخلها لن يخرج منها ابدا
مقبول مرفوض
1
2019/07/21 - 01:07
7 | هههه
العياقة الخاوية
المصريين خاصهم غي منين يجبدو صداع السيد عايش فاوروبا عادي عندو او روبما نداو عليه ياخد الكاس .....ياخويا هاد المصريين علالالالالالام
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 03:07
8 | مجبر على التعليق
محرز ربما نسي. وأضن ان هذا المحامي يريد الشهرة لاأكثر لو مر غراب او طائر فوق بيت السيسي لقدم شكوى للنائب العام. وحتى هذا النائب العام اصبح مسخرة اراة
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 05:16
9 | بوحة الصباح
الخبيزا
العقلية المصرية والفرنسية سبحان الله كيف،كيف نسخة طبق الاصل كما يقول المثل « الحبة يردو منها قبة»
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 10:37
10 | بوحة الصباح
الخوا الخاوي
العقلية المصرية والفرنسية سبحان الله كيف كيف نسخة طبق الاصل كما يقول المثل عندنا « الحبة يردو منها قبة»
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 10:44
11 | abdou
n'importe quoi!!
c'est la faute des organisateurs qui doivent affecter des agents pour exécution compléte du protocole.
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 11:53
12 |
يدخل مصر. كانه سيدخل الي جنة. سيسي قاتل وعصابة الدي كونها مجرد خونة فقط///////// و بوتريكة /////// الا إله إلا الله سيسي عدو الله./////// هادي جملة دخلت الي تاريخ مثل غزوة بدر ///// وهنيئا الي شعب شقيق جزائري
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 01:11
13 |
محرز اكبر من هذا المارق الي بيشتكي عليه... جزمة محرز برقبتك
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 01:53
14 | عبد العال
اخلاقيات
اتمنى عدم ركوب اخوانا الاخوان كل موجه كفايه بقى من الأخلاق ان يحترم كابتن الفريق الجزائري بلد الضيافه ولو في اي بلد اخر كان احترمها المصريين شجعوا الفريق الجزائري لانه بلد عربي وعدم احترام رئيس حكومتها يعني عدم احترام شعبها حتى لو فاسدين انت في مكان رياضي. واتعاملتم على أعلى مستوى من الاحترام لو البطوله عندكم ولاعب لم يصافح رئيس حكومتكم كنتم حاكمتوه
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 03:44
15 | ايمن
تصرف وقح
اقل ما يقال عن هذا التصرف بأنه وقح و يبدو أنه مقصود و متعمد...
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 05:13
16 | مراد العمري
الجزائر
النظام المصري دكتاتوري عميل لإسرائيل.
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 07:17
17 | أحمدامين
نركع لمين ياشويه اوساخ داانتوا مبتعرفوش تتكلموا عربي ومين محرز دا كلب من كلاب الحاقدين
حقيقي ديل الكلب عمره ميتعدل احنا استضفناكن يا زبالين لكن الحقيقه ان اشكالكم يستخسر فيهم حتى مجرد التعاطف شويه زبالين اما الناقص عمره مهيعرف يعنى اى تقدير واحترام لاسياده
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 07:21
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع