الرئيسية | دولية | سالفيني : إيطاليا لن تكون بعد اليوم مخيم أوروبا للمهاجرين

سالفيني : إيطاليا لن تكون بعد اليوم مخيم أوروبا للمهاجرين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سالفيني : إيطاليا لن تكون بعد اليوم مخيم أوروبا للمهاجرين
 

قال نائب رئيس الوزراء الإيطالي، وزير الداخلية ماتيو سالفيني، اليوم الأحد ، إن بلاده لم تعد ترغب في استقبال المهاجرين القادمين إلى أوروبا، و "لن تكون بعد اليوم مخيما لبروكسل وباريس وبرلين".

و أضاف وزير الداخلية الإيطالي في رسالة بعثها إلى نظيره الفرنسي كريستوف كاستانير بشأن موقف بلاده من أزمة الهجرة، "لا يمكننا بعد اليوم أن نكون مخيم مهاجرين لبروكسل وباريس وبرلين"، مشيرا إلى أن بلاده تنتظر من الدول الأخرى احترام موقفها إزاء قضية الهجرة. و قال سالفيني، زعيم الرابطة (اليمين المتطرف) إنه "لا يمكن لفرنسا و ألمانيا اتخاذ قرار بشأن سياسات الهجرة و تجاهل مطالب البلدان الأكثر عرضة مثل إيطاليا ومالطا" . وذكرت صحيفة (كوريري ديلا سيرا) أنه من المرتقب عقد اجتماع جديد بهذا الشأن غد الاثنين في باريس لوزراء الداخلية والخارجية في 15 دولة، مشيرة إلى أن سالفيني أكد أنه لن يشارك في الاجتماع و سيتم عوض ذلك إرسال مسؤولين من وزارة الداخلية الإيطالية.

مجموع المشاهدات: 874 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مروان
الهجرة الغير شرعية
ايطاليا ليست بحاجة للمهاجرين الغير شرعيين انها فرصة المغرب للظفر بهم وجني مزيدا من المداخيل للخزينة مقابل استيطانهم بالمغرب مع المواطنين المهم والاهم هو المال المدفوع من قبل المانيا وفرنسا ومعظم الدول الاوروبية
مقبول مرفوض
0
2019/07/22 - 11:23
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع