الرئيسية | دولية | طعن امرأة في أحد شوارع سيدني... و المعتدي يهتف "الله أكبر"

طعن امرأة في أحد شوارع سيدني... و المعتدي يهتف "الله أكبر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طعن امرأة في أحد شوارع سيدني... و المعتدي يهتف "الله أكبر"
 

اعتقلت الشرطة الأسترالية رجلًا طعن امرأة، وطارد العديد من الأشخاص في وسط سيدني، الثلاثاء، هاتفًا "الله أكبر" قبل أن يتمكن عدد من المارة من السيطرة عليه، بحسب ما ذكر شهود عيان لوكالة فرانس برس.

وأظهرت مشاهد بثتها وسائل إعلام استرالية الرجل يقفز على سقف سيارة حاملًا سكينًا وهو يهتف "الله أكبر" و"أقتلوني". وقالت الشرطة إنها قامت بتوقيف الرجل وإن المصابة في حالة "مستقرة".

قالت شاهدة العيان ميغن هايلي إن منفّذ الاعتداء في العشرينيات أو الثلاثينيات من العمر، وكان يحمل سكينًا كبيرًا وطارد العديد من الأشخاص في حي أعمال مزدحم، "وكان خمسة أو ستة أشخاص آخرين في الخلف يطاردونه محاولين ردعه. قبضوا عليه وسيطروا عليه" مستخدمين الكراسي وصندوقًا بلاستيكيًا. 

وقال شاهد آخر يدعى إدوارد وونغ (24 عامًا) إن الرجل "بدا وكأن ذقنه وصدره ملطخان بالدماء". ونوّهت الشرطة بشجاعة المارة الذين تمكّنوا من السيطرة على المعتدي.

وقال المتحدث باسمها غافين وود إن "الاقتراب من شخص... مع دليل واضح على وقوع عملية طعن، (يجعل من) هؤلاء الأشخاص أبطالًا". وأعلنت الشرطة أنها تلقّت تقارير حول ما تلفّظ به الرجل، لكنّها لم تتوصّل بعد إلى دافع للاعتداء.

مجموع المشاهدات: 1866 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع