الرئيسية | دولية | تهمة اغتصاب خامسة تلاحق حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين

تهمة اغتصاب خامسة تلاحق حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تهمة اغتصاب خامسة تلاحق حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

من جديد، اتهمت صحفية إذاعية في الخمسين من عمرها، الداعية والمفكر الإسلامي طارق رمضان باغتصابها في 2014.

 أسبوعية Le Journal de Dimanche  التي أوردت الخبر، أكدت أن مكتب المدعي العام في باريس، أصدر نهاية يوليوز الماضي، لائحة اتهام مؤيدة لشكوى "الأغتصاب الجماعي" و"التهديد" التي تقدمت بهما الصحفية. 

الضحية أوضحت في روايتها، أنها تعرفت على رمضان عبر الفايسبوك، ليحددا موعداً في يوم 23 ماي  2014 بفندق "سوفيتيل" بمدينة ليون الفرنسية، من أجل إجراء مقابلة صحافية، وهو ما كان، وبحضور أحد أفراد فريقه، قبل أن تتطور الأمور في اتجاه أعنف وتنتهي باغتصابها عدة مرات من قبل الرجلين... الضحية تؤكد أنها هددت بتقديم شكاية ما رد عليه رمضان بأن الأمر لا يرعبه فهو "جبار" على حد تعبيرها.

المعنية كشفت أنها تلقت مؤخرا زيارة من شخصين من طرف طارق، أكدا لها بأنه حاول التواصل معها، وبأنه يمكنهما "إصلاح الأمور" إذا كان هناك سوء فهم.

 

شكاية جديدة تنضاف ل 3شكايات سابقة بفرنسا مازال القضاء الفرنسي يحقق فيها، و شكاية رابعة بسويسرا، وحتما ستعمق هاته الأخيرة مشاكل الداعية وتزيد من خسائره وربما قد تعيده للسجن الذي قضى به 9 أشهر قبل أن يطلق سراحه في شهر نونبر المنصرم مع إخضاعه للمراقبة القضائية.

مجموع المشاهدات: 4877 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
بلاد الشيطان
فرنسا ومن لا يعرفها هي بلاد الشيطان وبلاد المردة من شياطين الانس والجن ،اذا ما ارادوا بشخص شرا فعلوا وجاؤوه من كل حذب وصوب حتى اذا احاطو به اغرقون بالكذب والبهتان واشاعوا عليه التهم ومن كل فرية حتى ينزل عليه الباطل كالصاعقة مستعينين بصحافة التطبيل وقضاء التضليل ومن اعتى مجرميهم شرطتهم يسلطونها على الابرياء اصحاب الرأي وأصحاب الدعوة حتى يخرسوهم بشتى الطرق ، وعيد وتهديد سجن وتجريد من كل الحقوق وتصفيد وتكميم للافواه اما الانصياع اما الموت تحت محاكم التفتيش.
مقبول مرفوض
0
2019/08/27 - 08:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة