الرئيسية | دولية | مؤلم.. العثور على مهاجرة محروقة بحديقة بإيطاليا والشرطة تحقق

مؤلم.. العثور على مهاجرة محروقة بحديقة بإيطاليا والشرطة تحقق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم.. العثور على مهاجرة محروقة بحديقة بإيطاليا والشرطة تحقق
 

أخبارنا المغربية : وكالات

تداولت وسائل إعلام إيطالية انه تم العثور على امرأة تغطي جسدها حروق بنسبة %90 وكانت قاب قوسين من الموت، حسب ما ذكره الموقع الإخباري الإيطالي "إل ريستو دل كارلينو".

وذكر المصدر ذاته أن المرأة، وهي مغربية تبلغ من العمر 60 سنة، ربما حاولت الإنتحار بإشعال النار في نفسها. ورجحت الشرطة هذه الفرضية المهيمنة لوقوع هذا الحادث المؤلم. المرأة الستينية عثر عليها على الساعة 06:30 من قبل أحد المارة، في زنقة "ماركيوني" بمنطقة "باركا".

ووفقا لما أفاد به المصدر نفسه، استغرق تحديد هوية المرأة المغربية وقت كثير ، وكانت مرتدية الملابس، لكن حافية القدمين.

واردفت وسائل الاعلام الايطالية انه وبعد تأكد المحققين من هوية المرأة، ثبث أنها مغربية وتعيش في بولونيا، عاصمة جهة إيميليا رومانيا، منذ 14 سنة وتعيش مع إبنتها في شقة بعيدة قليلا عن الحديقة حيث جرى العثور عليها.

وكانت المرأة تعاني من الاكتئاب الشديد لأسباب عائلية لبعض الوقت ، حيث رجحت الشرطة فرضية هي أن المرأة قد رشّت نفسها بسائل قابل للاشتعال ثم أشعلت في نفسها النار. ونظرا لغياب علامات العنف أو الضرب تجعل مشاركة أشخاص آخرين غير محتملة بالنسبة للمحققين.

وترقد الضحية  في المستشفى داخل قسم الحروق الكبيرة في بوفاليني دي تشيزينا.فيما لاتزال الشرطة تحقق لمعرفة الأسباب الحقيقية الكامنة وراء الحادث.

مجموع المشاهدات: 4516 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة