الرئيسية | دولية | بالفيديو...حزب الله ينفذ عملية نوعية ويدمر ناقلة عسكرية إسرائلية

بالفيديو...حزب الله ينفذ عملية نوعية ويدمر ناقلة عسكرية إسرائلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو...حزب الله ينفذ عملية نوعية ويدمر ناقلة عسكرية إسرائلية
 

 نشر حزب الله الإثنين عبر قناة المنار التابعة له، شريط فيديو قال إنه لعملية استهداف الألية العسكرية الإسرائيلية التي أسفرت، بحسب قوله، عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات الإسرائيلية الأحد، الأمر الذي نفته إسرائيل.

ويظهر الفيديو مشهداً واسعاً للمنطقة الحدودية، ثم آلية تتحرك على طريق قرب منطقة أفيفيم، بحسب صوت علّق على الفيديو. بعدها، تطلق قاذفة صاروخاً يصيب الآلية التي تنفجر ويتصاعد منها الدخان.

ويقول المعلّق “ينطلق الصاروخ الأول من طراز كورنيت نحو الهدف ومن نقطة رماية أخرى صاروخ ثان لتأكيد تدمير الهدف”، مشيراً إلى أن الهدف كان يبعد كيلومتراً ونصف الكيلومتر عن خط الحدود وأربعة كيلومترات عن “نقطة الرماية الاولى”.


وأعلن حزب الله الأحد تدمير آلية عسكرية إسرائيلية. وقال الجيش الإسرائيلي إن الحزب أطلق على قاعدة عسكرية إسرائيلية ثلاثة صواريخ مضادة للدبابات، فرد الجيش بإطلاق نحو مئة قذيفة على أطراف قرى لبنانية حدودية.

ولم يطل التوتر. لكنه جاء بعد توعد حزب الله الرد على مقتل اثنين من عناصره قبل أسبوع في غارة إسرائيلية قرب دمشق، بحسب ما أعلن، وعلى اتهامه إسرائيل بشن هجوم بطائرتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية، معقله في بيروت.

وأطلق حزب الله على المجموعة التي شنّت الهجوم الأحد اسم عنصريه اللذين قتلا في دمشق.

ونفت إسرائيل مقتل أو إصابة أي عنصر من قواتها في الهجوم.

 

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش نفذ هذه الحيلة وقام بإجلاء جنديين لم يصابا في الحقيقة، ليغش حزب الله.

مجموع المشاهدات: 16496 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مغربي غيور
إسرائيل بين الفينة والأخرى تقوم بتلميع صورة كلب حراستها وتحاول اظهاره على أنه مقاوم وممانع حتى ينخدع به الجمهور العربي..أنصحكم بمشاهدة قناة صفا المصرية على النايل سات التي تفضح و تبين بالدليل القاطع وبالصوت والصورة العلاقة السرية بين هذا الحزب الشيطاني واسراءيل والتنسيق السري بينهما..
مقبول مرفوض
-6
2019/09/02 - 02:49
2 | Twil
لعنة الله على حزب الشيطان
للتوضيح ، حزب الله هو جزء لا يتجزأ من اليهود
مقبول مرفوض
-4
2019/09/02 - 03:43
3 | عمر
إسرائيل بدأت تفشل في ممارسة غطرستها الحربية ضد حزب الله وحماس كما فشلت في تحطيم قوة إيران العسكرية فاتجهت نحو تطبيع علاقاتها مع دول عربية خانعة فاشلة سياسيا وديموقراطيا ..
مقبول مرفوض
1
2019/09/02 - 03:57
4 | لاحظوا معي
اذا كان حزب الشيطان الإيراني حقا عدوا لإسرائيل، لهاجمته اسرائيل عندما كان مجرموه متوغلين ومنشغلين بقتل المسلمين السنة العزل في سوريا وهو يدير لها ظهره كاشفا لها عورته.كانت تلك فرصة مواتية لإسرائيل كي تنقض عليه وتستأصل شأفته ان كان حقيقة عدوا يهددها.ولكنها تركته حتى فرغ من مهمته القذرة في سوريا واستقرت له الأمور من جديد ثم اتفقا على لعب هذه المسرحية من جديد كما في 2006...
مقبول مرفوض
-1
2019/09/02 - 05:06
5 | محمد
احسنتم
حزب الشيطان
مقبول مرفوض
0
2019/09/02 - 05:08
6 | طارق
شاهد
بزاف عليكم تفهمو شي حاجة يا بقر علال....التعليق 1 و التعليق 2 ...صحابو قاريين في بيكوب د البقر.....الا كان حزب الله مع اليهود...حزب ال سعود معامن خدام مع انشاتين...ليعطل 400 مليار دولار لامريكا...اش غدير بيها ؟دير بها سكن اقتصادي ليكوم يا ابا جهل.....
مقبول مرفوض
0
2019/09/02 - 06:12
7 | Twil
الى صاحب التعليق 7
وفيق اشفيق .
مقبول مرفوض
0
2019/09/03 - 01:34
8 | ابوسهيل
لا افهم
يا عباد الله نتنياهو فورطة دابا لانهم اكتشفوا ان المدرعة فيها غير مونيكات وان الخبر ديال اصابة 2 الجنود كذوب وان الفكرة كلها سياسية وانت كتطبلوا لهذاك بن ادم قراو الجرائد العالمية اش كتقول
مقبول مرفوض
1
2019/09/03 - 04:11
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة