الرئيسية | دولية | الفنان المصري محمد علي يخرج بفيديو جديد ويؤكد أن السيسي طلب الإتصال به لهذا السبب (فيديو)

الفنان المصري محمد علي يخرج بفيديو جديد ويؤكد أن السيسي طلب الإتصال به لهذا السبب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنان المصري محمد علي يخرج بفيديو جديد ويؤكد أن السيسي طلب الإتصال به لهذا السبب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: 

قال الفنان ورجل الأعمال المصري محمد علي، إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أرسل له عبر السفارة المصرية بإسبانيا طلبا لحل مشكلته.

وأكد صاحب شركة أملاك العقارية في فيديو جديد بثه على صفحة جديدة أنشأها على موقع فيسبوك تحت عنوان (أسرار محمد علي)، أنه يتعرض للتهديد بالقتل، مضيفا بالقول "طبعا الجيم اللي بيني وبينه، هو هيموتني .. هو بيدور عليا ونفسه يشوفني يخلص علي". 

وكان محمد علي قد كشف في ظهوره الأول عن تكليفه من ضابط في الجيش برتبة لواء بإنشاء فندق بملياري جنيه في منطقة التجمع الخامس، رغم عدم وجود أي جدوى اقتصادية، كما كشف المقاول المصري عن توجيه قادة الجيش له بالإسراع إلى الإسكندرية لبناء قصر على وجه السرعة، لأن السيسي وزوجته قررا قضاء العيد هناك، وقال إن كلفة القصر بلغت 250 مليون جنيه دون داع.

وفي الفيديو سخر الممثل المصري  من اتهامه من قبل إعلاميين محسوبين على النظام من أنه من الإخوان، مؤكدا أنه يعمل مقاولا مع الجيش منذ 15 عاما، بالإضافة إلى عمله في التمثيل، وبأن هذه التهمة غير منطقية، مؤكدا في الوقت ذاته  "تعرضه للابتزاز وسرقة أمواله، وأنه يريد أن يعرف مصير أموال شركته". وبحسب ما صرح به علي، فإن شركته خسرت أموالاً كبيرة، بسبب ما وصفه بـ "الفساد" في الجيش، موضحاً كيف تتعامل المؤسسة العسكرية مع أصحاب الشركات المنفذين للمشاريع.

يذكر أن من أشهر أعمال محمد علي فيلم "البر الثاني" الذي تناول قضية الهجرة غير النظامية في مصر، والذي تكلف شخصيا بإنتاجه بميزانية بلغت 27 مليون جنيه.

ولعب الفنان دور ضابط الشرطة في مسلسل "طايع" للمخرج عمرو سلامة في رمضان 2018، حيث أثنى بعض المتابعين على أدائه، كما شارك أيضا في مسلسل "صفحات شبابية" ومسلسل "السيدة الأولى" والجزء الثاني من مسلسل (شارع عبد العزيز).

 

مجموع المشاهدات: 11463 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
بمثل هذاالفرعون القزم المدعوالسيسي العميل يريد صعاليك الخليج الفارسي ال سعود وال زايد عملاء ترامب ونتنياهو ومعهم الفرنسيس تنصيب العميل الامريكي المجرم حفتر حاكما في ليبيا
مقبول مرفوض
0
2019/09/06 - 02:07
2 | مصطفي محمود
التعليق علي المدعوا محمد علي
جتك خيبه الي انت بتعمله كل ده خيبت املك انت باين عليك بتتبلبع قولي واحد في سنك وحاصل علي دبلوم جاب الفلوس ديه كلها متين من عزبة ابوك كلها سرقه البلد مليانه شباب زي الورد واحسن منك محدش فيهم لاقي بس اعتقد لما الحكومه حطتت عينها عليك علشان ترجع الي شفطته عملت اللعبه ديه واتحميت بناس عاوزين خراب البلد يا تحالف الشبطان
مقبول مرفوض
0
2019/09/07 - 07:29
3 | محمود الاتربي
انا عايش بايطاليا ومتابع اخبار مصر اول باول
انا اشق ف معلوماتك دي لفاخمه ومعاللي الريس عبدالفتاح السيسي لكونه حاكم لدولتنا العريقه والعظيمه وانا افتخر جدا وابالغ له بكل الاحترام لانه فعليا يستحق منصبه حاكم لدولتنا العظيمه واشق ١٠٠٪ بكل اهانتك لمعاليه ده هروب منك بالمسؤولية وده فشل منك +ان مفيش تشكيك من واللدك بسداد كل مصروفات وسداد شركتك من القياده العليا... وانا شخصيا ابالغ كل احترامي لفاخمه ومعاللي السيد عبدالفتاح السيسي واكذب كل اقوايل تحت المسمي هذا اقاويل منك وليس افعال بالجذب وهذا غير صحيح خاف من ربنا شويه وراجع افكارك ف قراراتك الصحيحه ومن خلال هذا مش علا حساب ( مصر) ام الدنيا تحيامصر تحيامصر تحيا مصر. رسمنا ع القلب ووجه الوطن نخيلا ونيلا وشعبا اصيلا
مقبول مرفوض
0
2019/09/10 - 08:46
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة