الرئيسية | دولية | السعودية تستقبل المزيد من التعزيزات العسكرية الأمريكية

السعودية تستقبل المزيد من التعزيزات العسكرية الأمريكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودية تستقبل المزيد من التعزيزات العسكرية الأمريكية
 

أعلنت السعودية اليوم السبت استقبال تعزيزات إضافية من القوات والمعدات العسكرية من الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر بوزارة الدفاع أنه "تقرر استقبال تعزيزات إضافية للقوات والمعدات الدفاعية في إطار العمل المشترك بين المملكة والولايات المتحدة".

وأشار إلى أن القرار الذي يندرج في إطار "العلاقات التاريخية والشراكة الراسخة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية"، يروم "صون الأمن الإقليمي ومواجهة أي محاولات تهدد الاستقرار في المنطقة ، والاقتصاد العالمي".

وأضاف المصدر أن "الولايات المتحدة تشارك حكومة المملكة الحرص على حفظ الأمن الاقليمي وترفض المساس به بأي شكل من الأشكال، وترى المملكة في الشراكة العسكرية مع الولايات المتحدة الأمريكية امتدادا تاريخيا للعلاقات الإستراتيجية والتوافق في الأهداف لضمان الأمن والسلم الدوليين".

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية أعلنت أمس عن خطة لنشر نحو ثلاثة آلاف جندي ومعدات عسكرية تشمل دفاعات جوية وطائرات مقاتلة في السعودية لتعزيز دفاعاتها بعد استهداف منشأتين نفطيتين منتصف شتنبر الماضي.

مجموع المشاهدات: 917 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مراقب
حكم الصبيان
الصبي أبو منشار احس بأن جيشه المهزوم والمتذمر من الحرب في اليمن وسياساته الحمقاء تجاه عدة قضايا حساسة قدتؤدي إلى الانقلاب عليه وبمباركة من العائلة ودول الجوار .. لذلك استعان باعداد كبيرة من البلاك ووتر تحت مسمى الجيش الأمريكي لحمايته من أي تمرد او انقلاب محتمل..
مقبول مرفوض
0
2019/10/12 - 09:09
2 | سفياتي
دفع لثمن
وفين هو هداك بن سلمان لقابلك غادي ادمر إيران في أسبوعين دبا وجد لمليار لسيدك ترامف باش اصفر ليك شوية ديال العسكر غير باش تحمي راسك اما الحرب راك متقدرش عليها لا نتا ولا اي دولة عربية
مقبول مرفوض
0
2019/10/13 - 03:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة