الرئيسية | دولية | بعد يوم من انتخابه.. رئيس تونس "قيس سعيد" يحافظ على عاداته ويحتسي القهوة وسط الشعب (صور)

بعد يوم من انتخابه.. رئيس تونس "قيس سعيد" يحافظ على عاداته ويحتسي القهوة وسط الشعب (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد يوم من انتخابه.. رئيس تونس "قيس سعيد" يحافظ على عاداته ويحتسي القهوة وسط الشعب (صور)
 

أخبارنا المغربية - هدى جميعي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً للرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد وهو يقوم بارتشاف قهوته بمقهى في حي شعبي بالعاصمة تونس.

وقال عدد من النشطاء إن كل الذي تغير في المشهد الذي يكرره سعيد كل صباح باحتسائه القهوة في نفس المقهى، هو الحراسة الرئاسية.

واعتبر عدد من المعلقين أن الرئيس حافظ على نسق حياته الشعبي وقربه من المواطنين، بالرغم من إكراهات المسؤولية الجديدة والتي تفرض عليه حماية أمنية، ومرافقة لصيقة من قوات الحرس الرئاسي بحكم منصبه.

فيما أشفقت تعليقات أخرى على حراس الرئيس، معتبرة أن أمامهم عملاً شاقاً لحماية الرئيس المنتخب .

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 17676 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | عباس
رئيس له مخ
لأول مرة في تاريخ تونس... هنيئا لكم.
مقبول مرفوض
4
2019/10/15 - 07:19
2 | مواطن
فنجان قهوة
فنجان قهوة بدينار يكلف خزينة الدولة آلاف الدنانير كل يوم كفو عن الشعبوية في إدارة أمور الدولة.
مصاريف التنقل و اللوجستيك و الحماية من أجل فنجان قهوة أين هي ترشيد النفقات زد عن ذلك الفوضى و الازدحام الذي يصحب تنقلات اكبر سلطة في الدولة
مقبول مرفوض
-7
2019/10/15 - 07:30
3 | عماد علي
الرءيس
متى يصل المغرب الى هذه الوضعية ولو في الأحلام عندما نرى رءيس منتخب عربي يحافظ على عادته لقد كان قبله منصف المرزوقي هكذا تونس تعطي دروسا نادرة للحكام العرب انها بداية الأمل بالنسبة للشعوب العربية التي طال أمد بقاءها في غياهب الظلم وتتوق للخروج من النفق المظلم فيه الاحتقار والظلم والتجبر والاستفزاز
مقبول مرفوض
6
2019/10/15 - 08:16
4 | سميرة
كان قبله الرءيس مرسي رحمه الله الذي بقي ساكنا في شقته وكان متواضعا مع شعبه لكن مالبثوا ان انقلبوا عليه
نرجو التوفيق لرئيس تونس الجديد التوفيق ًو حفظه الله من المتآمرين الذين لا يريدون لهده الأمة التقدم والازدهار
مقبول مرفوض
3
2019/10/15 - 09:17
5 | عابر سبيل
مواطن
قائد بلدك يخرج في موكب ضخم تعطل فيه حركة سير المدينة بأكملها و تغلق المدارس و المعامل و الإدارات لأجل ترصيصهم على جنبات الطريق من اجل تدشين صنبور ماء . اما عن رحلاته التي لا تنتهي و عطله الطويلة التي تكلف ميزانية بلدك الشيء الفلاني فحدث ولا حرج ..
مقبول مرفوض
2
2019/10/15 - 10:03
6 | شكري
سيدي الريس شكرا علي هدا التواضع الله اكون في عونك لكن يجب عليك ان تعرف الان اصبحت ملك لي الشعب ولك وعليك مسوليات كثيرة وفي انتضارك اعمال كثيرة لانجازها لشعب التونسي البطل اتمني كل السعادة والهناء ومستقبل زاهر لكم ولي شعبكم المحترم وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 01:04
7 | بنت المغرب
هنيئا لكم ايها الشعب التونسي الشقيق ونعم الاختيار.....
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 07:29
8 | مواطن
البرتوكالات الخاوية
يحتسي كأس قهوة بعد يوم من توليه رئاسة الأمة في منها شعبي .
مئات يعني في التسيير ؟
هل صوت له من أجل الجلوس في المقاهي الشعبية أو خدمة الأمة ؟
المواطنين في حاجة إلى من ينقدهم من الموت في المحيطات والقمامة والتشرد ...
جلس في مقهى شعبي -تسلم مع عجوز باستحياء-عانق طفلا شابا عجوز...-فاضت عينه دمعات...لاقيمة لهذه الصفات والأفعال في علم التسسير والنهوض بالبلاد .
أصبح مسؤولا عن البلاد لا عن فلان أو علوان
م
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 07:55
9 | تونسية
أيها الرئيس
أيها الرئيس إحذر.. ثم إحذر.. ثم احذر !!
لا تعطي الأمان لأحدهم ولا تثق بأحد ممن حولك
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 10:55
10 | تونسية
أيها الرئيس
أيها الرئيس إحذر.. ثم إحذر.. ثم احذر !!
لا تعطي الأمان لأحدهم ولا تثق بأحد ممن حولك
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 10:59
11 | تونس دائما في القمة
تونس في القلب
شتانا بين الشعبين التونسي و المروكي ,التوانسا دائما يقدمون لكم دروسا يصعب عليكم حتى فهمها
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 06:15
12 | الرجال
الداه
نعم يا المعلق رقم 11 نحن في المغرب نتمنى الخير لشعب تونس وكل الدول الإسلامية . ومرحبا بالدوري فنحن تستفيذ من مايفيد ونتمنى اخيرا ان يكون الدرس الجديد مفيدا هذه المرة ليس كالدروس التي تم تقديمها للعالم في السابق وهي البوليسية البنعلية والارهاب مابعد البنعلية.
مقبول مرفوض
0
2019/10/17 - 10:14
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع