الرئيسية | دولية | في مقابلة صحافية بمكان سري...الفنان الهارب "محمد علي" يكشف عن حقائق خطيرة: "السيسي" حاول استدراجي للسفارة المصرية في إسبانيا

في مقابلة صحافية بمكان سري...الفنان الهارب "محمد علي" يكشف عن حقائق خطيرة: "السيسي" حاول استدراجي للسفارة المصرية في إسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في مقابلة صحافية بمكان سري...الفنان الهارب "محمد علي" يكشف عن حقائق خطيرة: "السيسي" حاول استدراجي للسفارة المصرية في إسبانيا
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

كشف الفنان والمقاول المصري الهارب "محمد علي" عن تفاصيل مثيرة حول علاقته بنظام عبد الفتاح السيسي بعد فراره وخروجه علنا إلى المعارضة.

وقال رجل الأعمال الذي كان يشتغل مع المؤسسة العسكرية وخبر خفايا النظام أنه مباشرة بعد نشره لأول فيديو تم الاتصال به في محاولة لإسكاته وإغرائه للعودة إلى مصر مقابل منحه مستحقاته المالية وأكثر، وعند فشلهم في ذلك، حاولوا استدراجه إلى القنصلية المصرية بمدريد لـ"التفاهم".

وأضاف محمد علي :“أخبروني بأن المسؤولين غضبوا مما حدث لي، وقالوا أنت رجل محترم، وأنت ابننا وعزيز علينا وكل هذا، لذلك تعال إلى السفارة ودعنا نجلس معا”. وتابع “أنا رفضت”.

وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أنه كان يمكن أن يلقى مصير الصحافي السعودي جمال خاشقجي، الذي اغتيل في قنصلية بلاده في اسطنبول، العام الماضي، أبدى علي تحفظا.

وأكد المعارض في حديث مع "ميدل إيست آي": "لقد تلقيت كمية لا تصدق من التهديدات.. يقولون لي نحن نعرف أين أنت. سوف نجدك يوما ما".

مجموع المشاهدات: 24828 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (18 تعليق)

1 |
اسبانيا لن تسمح للعسكر المصري بممارسة العنف على اراضيها
مقبول مرفوض
3
2019/10/15 - 09:04
2 | خليف
الدم
ادا اغتيل محمد علي فدمه على عاتق المصريين الأحرار كلهم لأنه فضح فساد النظام
مقبول مرفوض
2
2019/10/15 - 09:25
3 | الصاعق
يبدو أن كل محاولات هذا الممثل البائس من أجل إشعال الفتنة من جديد في مصر الحبيبة ذهبت أدراج الرياح..ولم يعرها الشعب المصري الأبي أدنى اهتمام..الحمد لله الذي أبقى على مصر ركنا آمنا لأمر عظيم لا يعلمه سواه..الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها..
مقبول مرفوض
-21
2019/10/15 - 10:18
4 | ملاحظ
الانتهازية
كل فاشل يريد الوصول على ظهر المواطنين يهرب خارج البلاد ويبدا في اختراع القصص وتقمص المعارضة الكذابة ياما ابتلي المغرب بمثل هذا الصنف الذي يضع نفسه بين يدي الاجنبي المواطن الغيور والصالح هو من ييسعى الى الاصلاح وداخل وطنه.
مقبول مرفوض
-9
2019/10/15 - 11:27
5 | عبدالرحمان بنجدو
الى الصويعق
يا صويعق يبدو انك مما يهوى عصى الزعيم والضرب على القفى هناك رجال مثل محمد علي من طينة احرار تأبى العبودية والذل وهذا لا يعجب الكثير من انضمة العربان الذين يسوقون الشعوب كالأغنام وما ان يستيقض الواحد منهم الا قتلوه او في احسن الأحوال سجنوه بعشرات السنين فينعت بالخيانة تارة او بالشءوذ تترة اخرى لكن هيهات الشعوب ستحرروتقتلع الفساد كما يقتلع المسامر الصدء واعلم يا صويعق انه من يأبى صعود القمم يعش ابد الدهر بين الحفر فتحية لكل حر ابى الذل وكره العبودية
مقبول مرفوض
3
2019/10/15 - 11:45
6 | الصاعق- حق الرد على المصعوق بن جدو
يبدو أنه في مهدك أخطأت ضرع أمك فرضعت من ضرع حمارة أبيك فأخطأ أبوك بدوره فضربك بعصاه عوض ضرب حمارته..فأصبحت لديك عقدة العصا منذ حينها ..حدثني أيها البليد عن دولة عربية واحدة تعيش اليوم في نعيم ورخاء بعد ما يسمى الربيع العربي..ألا ترى الحروب والفقر والتشرد والأمراض والخراب والدمار التي تعيشها هذه الدول؟؟..بل ازداد الأمر سوءا في هاته الدول و تدهور على جميع المستويات..تحدثت عن العزة وعن الذل..سأقول لك شيئا: العزة لا تأتي مع الطيش والتهور بل تأتي مع الحكمة والرزانة وبعد النظر..وأنا أراك طائشا متهورا..لذا أنت أبعد ما يكون عن العزة..وما حرقتك وشوقك إلى الحديث عن العزة إلا لأنك تشعر أنك بئيس ذليل..أخشى عليك من أن تزداد حالتك ذلا بسبب طيشك وبلادتك فيما تدعو وتصبو إليه أيها الحالم المغفل..رجاء لا تنصعق كثيرا..أرجو أن تكون قد قرأت ردي وأنت جالس..حفاظا على صحتك..
مقبول مرفوض
-4
2019/10/16 - 11:21
7 | علاء
المغرب
كل من يقول بان محمد علي يريد الفتنة فهلمو بانكم عبيد تحبون العبودية والسلام
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 12:53
8 | علاء
المغرب
كل من يقول بان محمد علي يريد الفتنة فهلمو بانكم عبيد تحبون العبودية والسلام
مقبول مرفوض
-1
2019/10/16 - 12:56
9 |
خطط سفاح ومجموعة مثلت شر سعودية والإمارات والبحرين. ايها المصريين. انه فضح لكم اشياء كنتم لا تعرفونها حتي ؟؟ولكن جميع ؟من فضح هم لابد ان يموت او يسجن أو يصبح مختل عقليا. هدا هو نظام عرب ومسلمين في كافة عالم
مقبول مرفوض
1
2019/10/16 - 01:07
10 | محمد هبدالحفيظ
لص وقع في حفره زرعها لغيره من قبل
يعني لو محمد أفندي على لو كان سرق الجيش واخذ فوق حقه كان هيطلع في يوم من الايام يقول انه حرامي
ولا ولا كان هيشكر فيهم ويهلل ويمدح انه سرق البد. الحرامي لا يتوب.
مقبول مرفوض
2
2019/10/16 - 01:21
11 | محمد صلاح الدين المغرب
الي كل خاين
يجب ان يعرف مكان كل خاين مهما كان صنفه وان يقتل وتعلق جثته في الساحة العامة
مقبول مرفوض
-1
2019/10/16 - 01:59
12 | محمد صلاح الدين المغرب
الي كل خاين
يجب ان يعرف مكان كل خاين مهما كان صنفه وان يقتل وتعلق جثته في الساحة العامة
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 02:00
13 | عبد العزيز
ارتباك
لقد احدث هذا المختل ارتباكا لدى اتباعه عندما أمرهم بالنزول الى الميادين وانهم لن يتعرضوا لمكروه من طرف الشرطة او الجيش فلما رأى منهم عدم الاستجابة امرهم بالوقوف امام منازلهم.ولماخابت.خطته.امرهم.بالصعودالى.السطوح
وهكذا فشلت جميع محاولاته لاحداث الفتنه
مقبول مرفوض
0
2019/10/16 - 03:10
14 | متغاض
مصر مبقاش فيها رجالة يا جدعان...
مقبول مرفوض
1
2019/10/16 - 03:54
15 | عبد العزيز
خيانة
لقد قامت قناة الخنزيرة بواجبها في جعل القطيع المغيب يسير على غير هدى فقد اختلطت عندهم المفاهيم حتى صار عندهم الحشاشون والمخمرون والزناة والداعرون مثلهم الأعلى في هذه الحياة وعوض ان يشغلوا انفسهم في شيء يفيدهم في مستقبلهم ومستقبل أبناءهم ويطوروا حياتهم للاحسن صاروا يهتمون بمصالح بلدان أخرى بعيدة بآلاف الاميال ويتابعون اخبار الحشاش الخائن الجبان ويصفقون له ونسوا أن اللعنات تتنزل عليه وعلى اتباعه حثالة البشرية
مقبول مرفوض
0
2019/10/17 - 02:10
16 | الصاعق - إلى الأخ عبد العزبز
العز ليك أخي عبد العزيز..للأسف فالناجون من قناة الخنزيرة القطرية هم قليل..هذه القناة الشيطانية حسابها عسير عند الله..
مقبول مرفوض
-1
2019/10/17 - 11:19
17 | ابو الوجع محمد اشرف
تعليق على محمد علي
استمر يا رجل ستفوز انشاء الله و سيتخلص الشعب المصري العريق و.من ضاءقة الحكم ان شاء الله.
مقبول مرفوض
0
2019/10/17 - 01:12
18 | عبد العزيز
حشاشون
يقول المثل.. الطيور على أشكالها تقع.. وهذا ينطبق على هذا الحشاش الفاشل الذي قاد ورائه جماعة الحشاشين فكان بحق زعيم الحشاشين المغيبين تارة يامرهم بالنزول الي الميادين وأخرى بالوقوف امام الابواب ثم يامرهم بالصعود الى السطوح.. وذلك تبعا لانواع الحشيش واصنافها وتركيباتها الكيماوية.. دعوا عقولكم التي اودعها الله تعالى في جماجمكم تعمل بشكل أفضل لتتبينوا الرشد من الغي.. هداكم الله تعالى الى سواء السبيل
مقبول مرفوض
1
2019/10/17 - 09:10
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع