الرئيسية | دولية | حسن نصر الله يعلق على مظاهرات لبنان ويحذر الحكومة بنزول أنصاره إلى الشارع

حسن نصر الله يعلق على مظاهرات لبنان ويحذر الحكومة بنزول أنصاره إلى الشارع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حسن نصر الله يعلق على مظاهرات لبنان ويحذر الحكومة بنزول أنصاره إلى الشارع
 

 

لق الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله على المظاهرات المتواصلة في لبنان، معتبرا أن الوضع الاقتصادي المتأزم في البلاد، هو نتيجة لعهود سابقة، وليس وليد اللحظة.

وتحدث نصر الله في كلمة متلفزة اليوم السبت، إن معالجة الوضع الاقتصادي بالضرائب والرسوم سيؤدي إلى انفجار شعبي، داعيا إلى عدم الانشغال بتصفية حسابات سياسية، وترك البلد لمصير مجهول.

وهدد نصر الله بالنزول إلى الشارع قائلا: "وقت نزولنا إلى الشارع لم يحن بعد، ولكن إذا جاء وقته فستجدوننا جميعا في الشارع وفي كل المناطق ونغير كل المعادلات".

وتابع: "نحن كلبنانيين إذا تصرفنا بمسؤولية نستطيع أن نمنع حصول الانهيار الاقتصادي دون الذهاب لانفجار شعبي ولكن هذا يحتاج لتصميم وصدق وإخلاص وتضحية".

حيث أشار إلى أن استمرار الوضع الحالي سيفرز خطرين كبيرين؛ الأول هو الانهيار المالي والاقتصادي، والثاني هو الانفجار الشعبي.

واستطرد: "رسالة هذين اليومين مهمة جدا، ويجب أن يستوعبها كل المسؤولين، ومفادها أن الشعب اللبناني لم يعد يطيق أي ضرائب ورسوم جديدة، وأنه سينزل إلى الشارع وتصبح كل القوى عاجزة عن الإمساك بالشارع وهذا يجب أن يفهموه عند الذهاب للمعالجة".

مجموع المشاهدات: 4412 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | مغربي غيور
حزب أعداء الله الإيراني كان هو الجناح المسلح لحركة أمل الشيعية التي حاربت المقاومة الفلسطينية الحقيقية في جنوب لبنان وأبادت الفلسطينيين وقتلتهم بشكل وحشي في مخيم صبرا وشاتيلا في 1981..هذه المقاومة الفلسطينية التي كانت في حرب حقيقية ومستمرة مع إسرائيل ليستوطن هو مكانها ويظل مهادنا لإسرائيل لسنين طويلة..حيث فضحه شارون في كتاب مذكراته حيث قال بالحرف :أن مجاورة الشيعة هي أفضل بكثير لأمن إسرائيل من مجاورة المسلمين السنة!!..من جهة أخرى أظهر فيلم وثائقي أنجزه أحد الصحافيين أن كل مداخيل هذا الحزب الإيراني تعتمد على تجارة المخدرات والخمارات والدعارة وكذا وتجارة الأعضاء البشرية التي يقتل أصحابها في دول عربية تعرف حروبا..واليوم نرى المآسي التي أصابت دولة لبنان بسبب تسلط هذا الحزب الشيطاني الإيراني..مثله في ذلك مثل باقي الدول العربية التي سرقتها منا إيران وأعني العراق واليمن وسوريا..الشيعة مثلهم مثل غراب طالع السوء..أينما حلوا حل القتل و الخراب والدمار والجوع والفقر وجميع الموبقات..فحذار ثم حذار منهم..
مقبول مرفوض
2
2019/10/19 - 06:04
2 | Renard
Pour commentaire 1 arrête tes salades et tes foutaises... Car tu déconnes plus qu'un âne..... Tes infos sont très deffamatoires..... Baraka m'en lahzak
مقبول مرفوض
-3
2019/10/19 - 06:37
3 |
السلام
حزب شيطان هو رأس أفعى
مقبول مرفوض
2
2019/10/19 - 07:47
4 | عمر
السلام
حزب شيطان هو رأس أفعى
مقبول مرفوض
2
2019/10/19 - 07:48
5 | ابن الجمهورية العربية السورية
لولا وجود حزب الله اللبناني لاكان الأن نتنياهو ضم لبنان للسيادة الاسرائيلية والعرب يتفرجون افتخر بسوريا وقائد سوريا حامي المقاومة وسماحة السيد حسن نصر الله هو الحامي الحقيقي للتراب اللبناني
مقبول مرفوض
-3
2019/10/19 - 10:21
6 | المهدي
كائن غريب
هؤلاء الأنجاس غرباء عن الجسم ، فهو تلك السواد الذي يبدأ كنقطة ثم ما يلبث حتى يكتسح باقي الأعضاء .
و قال في تصريحه:(نحن كلبنانيين) معنى هذا هم غرباء ذلك البلد وليسوا بلبنانيين إنهم دخلاء و جسم غريب و مصير الزمن يفضحهم.
مقبول مرفوض
2
2019/10/19 - 11:10
7 | أحمد
إلى مغربي غيور
أحسنت بارك الله فيك. لكن الكثير من المسلمين ما زالو مخدوعين للأسف
مقبول مرفوض
3
2019/10/20 - 12:10
8 | موح ولد موحا
...
الى المخ رقم 1 اران لم تصطو على العراق ..بل عربان الصفر هم من سلموا العراق للاران في طبق من ذهب ..اليست الاعراب من ساعدوا على الاطاحة بصدام الزدام السوني الذي كان وحده يواجه اران للحيلولة على زحفها على الحجاز ...شعب العراق 80 في المئة يتبعون المذهب الشيعي لكن صرامة صدام سننتهم رغما عنهم . سوريا علويين و اليمن زيديين (زيد بن علي) اذن هذه الدولة ليست شعيية انما مقربين لاران بحكم النسب ..و زيد على ذلك لو خيرتهم ما بين السعودية و اران ...لاختاروا اران دون تفكير ...الويل و فيه ما تختار ...-
مقبول مرفوض
-1
2019/10/20 - 07:51
9 | الصاعق
اذهب وتعلم الكتابة باللغة العربية..مستواك في اللغة الفرنسية منحط ورديء جدا..ولا يشرف فرنسا والفرنسيين بأن يتشبه حقير مثلك بثقافتهم..أما فيما يخص موضوع المقال..فمستواك الفكري المحدود جدا ليس في مقدوره استيعاب وفهم مضمون مقالي أعلاه.. خليك مجرد ثعلب صغير ضعيف ولا تلعب في منطقة الأسود.."الناس كولهوم فاقو وعاقو بإيران وبحزب اللات"..ولم يبق إلا البلداء و"الكوانب" من أمثالك..
مقبول مرفوض
0
2019/10/20 - 11:44
10 | مغربي غيور- إلى المدعو ولد موحا
لا أدري لم نعتني ب "المخ رقم 1" ولكنني أجدها سخيفة و"باسلة"..أتمنى أن ترتقي بأسلوبك نحو الأفضل..من جهة أخرى فنسبة الشيعة في العراق لا تتجاوز 40 بالمئة في عهد صدام قبل أن تشرع إيران في تهجير المسلمين السنة وتصدير الشيعة الإيرانيين إلى العراق لتغيير البنية الطائفية للعراق حيث أصبحوا اليوم في حدود 50 بالمئة..وليس 80 كما تدعي وتكذب.. وأما فيما يخص تسليم العراق من طرف العرب إلى إيران فهذا غير دقيق..والذي سلم العراق للايرانيين هم الأمريكان..والذي لايزال يسلم الدول العربية لإيران الواحدة تلو الأخرى بغرض تشييعها ومحو الدين الصحيح هو الغرب بصفة عامة وإسرائيل..وإلا لما كانوا صنعوا الخومايني عندهم في أوربا وقاموا بتصديره إلى إيران عبر طائرة فرنسية خاصة وهو محروس من طرف عسكريين أوربيين..والفيديو على ليوتيوب لكل "كانبو مازال تايق في إيران"..ليتأكد..
مقبول مرفوض
2
2019/10/20 - 01:24
11 | الصاعق
ردي طبعا موجه إلى renard..
مقبول مرفوض
0
2019/10/20 - 01:26
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع