الرئيسية | دولية | تعليق طريف من علاء مبارك على صورة لفتيات أثناء مظاهرات لبنان (صورة)

تعليق طريف من علاء مبارك على صورة لفتيات أثناء مظاهرات لبنان (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعليق طريف من علاء مبارك على صورة لفتيات أثناء مظاهرات لبنان (صورة)
 

نشر علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، تعليقا ساخرا على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” بشأن نزول فتيات لبنان إلى ساحات التظاهرات.

ودائما ما يتفاعل علاء مبارك مع متابعيه على موقع “تويتر”، ويدخل معهم في نقاشات ويرد على أسئلتهم، ونادرا ما يتندر على حدث أو حادثة أو صورة.

ونشر علاء مبارك صورة لفتيات لبنانيات أثناء مشاركتهن في التظاهرات التي يشهدها لبنان منذ أيام وحملت الصورة تعليقا جاء فيه: “الناس ديه لو كان نزل زيهم عندنا في 25 يناير كان علاء وجمال نفسهم نزلوا الميدان يهتفوا ضد أبوهم”.

وحرص علاء على إرفاق الصور باعتذار قائلا: “مع احترامي للجميع، شاهدت على شبكة التواصل.. خفة دم بقا نقول إيه” وتواصلت الاحتجاجات الشعبية، يوم الأحد، في مختلف المحافظات اللبنانية لليوم الرابع على التوالي، مطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية في البلاد.

مجموع المشاهدات: 1779 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الحزين
لبنان بلد جميل بأرضه وبساكنيه..ولكن للأسف هناك أفعى سامة زرعتها إيران في هذه البلاد الجميلة في غفلة من مواطنيها..مادامت هذه الأفعى السوداء رابدة في الجنوب وترزح على صدور اللبنانيين..فسيظل مصير لبنان غامضا..واهم من يعتقد أن السلاح الذي ترسله إيران إلى أحذيتها في البلدان العربية هو من أجل مقاومة إسرائيل كما يزعمون ويكذبون..ولكنه بغرض السيطرة على ذاك البلد العربي بالقوة وسحق شعبه في حالة ما إذا انتفض على ميليشياتها هناك..والدليل هو إرسال إيران للسلاح إلى أذنابها في دول عربية رغم بعدها الجغرافي الكبير عن إسرائيل..اليمن مثلا..أو العراق..
مقبول مرفوض
-1
2019/10/21 - 09:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع