الرئيسية | دولية | إعفاء وزير الخارجية السعودي من منصبه بأمر ملكي

إعفاء وزير الخارجية السعودي من منصبه بأمر ملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إعفاء وزير الخارجية السعودي من منصبه بأمر ملكي
 

أعفى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء ، وزير الخارجية ابراهيم العساف من منصبه وعين خلفا له الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود.

وذكر مصدر رسمي سعودي أن عاهل البلاد عين إبراهيم العساف في منصب وزير دولة، عضو بمجلس الوزراء، وصالح بن ناصر بن العلي الجاسر وزيرا للنقل، خلفا لنبيل بن محمد العامودي.

كما أصدر الملك سلمان أوامر ملكية بتعيين عبد الله بن شرف بن جمعان الغامدي رئيسا للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وصالح بن محمد بن إبراهيم العثيم نائبا لرئيس الهيئة. وتم أيضا تعيين عصام بن عبدالله بن خلف الوقيت مديرا لمركز المعلومات الوطني.

مجموع المشاهدات: 21160 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | رحيم علي
الشرعية
من اين له الشرعية الديمقراطية لكي يحكم ويقرر هكذا ؟؟ تصويت الشعب هو الوحيد الذي يخول للفاءز في الانتخابات الحرة والنزيهة ان يحكم ويقرر وما غير ذلك سوى الاعتداء على سلطة الشعب ويجعله قطيع
مقبول مرفوض
-1
2019/10/23 - 03:36
2 | Jilali
خبر لا يستحق النشر لانه لا يهم المغاربة في شيء .ماهو وزير اسراء يلي ولا وزير امريكي حتى يبصم في العالم ما دامت وزارة الخارجية السعودية مقرها في مريكا.تعمار اشوارج.
مقبول مرفوض
2
2019/10/23 - 04:27
3 | محمد العربي الادريسي
ارض الحجاز المحتلة
يعتبر ال سعود محتلون لارض الحجاز التي اقتلعت اقتلاعا من دولة الخلافة الاسلامية العثمانية ، وكانت اثناء حكم الخلافة تحت ولاية عائلة ال الرشيد التي كانت عاصمتها حائل فتآمر ال سعود من يهود بني قريضة وكانوا قطاع طرق خارجين على القانون يسرقون وينهبون حجاج بيت الله الحرام ويغزون قبائل عربية أخرى ،مع الانجليز وتحالفوا معهم ليكسروا ظهر خليفة المسلمين السلطان عبد الحميد رحمه الله، فهجموا على الحيش الاسلامي المحمدي العثماني والذي كان يحمي ارض الحجاز ويحمي مكة والمدينة وخربوا خطوط السكك الحديدية التي كانت تنقل الحجاج وتربط العالم الاسلامي بمكة والمدينة ونهبوا المسلمين وقتلونم واستولوا على خيرات مكة والمدينة من مداخيل الحج وهدموا يومها بيوت امهات المؤمنين وبيوت الصحابة في مكة والمدينة وجميع المآثر التي لها علاقة مباشرة بااريخ الدعوة المحمدية لا لسبب الا لانهم يهود يكرهون النبي. هذه هي سيرة ال سعود فلا تنتظروا منهم العدل والدين.
مقبول مرفوض
0
2019/10/24 - 01:52
4 | متتبع
متتبع
يا رحيم علي انت تعرف فقط وجه واحد الشرعية .وانت تقول تحت الجلباب .اخرج يدين من تحت الجلباب وقلز على الاقل
مقبول مرفوض
0
2019/10/24 - 06:51
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة