الرئيسية | دولية | القنصل العام البلجيكي بالمغرب يعرض إقامته للبيع

القنصل العام البلجيكي بالمغرب يعرض إقامته للبيع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القنصل العام البلجيكي بالمغرب يعرض إقامته للبيع
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

كشف مصدر مأذون لموقع "أخبارنا المغربية"، أن إقامة القنصل العام البلجيكي بالمغرب عُرضت للبيع خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفق ذات المصدر، فالمصالح الخارجية البلجيكية قررت بيع الإقامة المذكورة، المتواجدة بزنقة الأراضي المنخفضة فيلا رقم 8 أنفا العليا الدار البيضاء.

وقررت المصالح البلجيكية المختصة بيع إقامة القنصل العام بمدينة الدار البيضاء، بعد صدور قرار بنقل مقر القنصل إلى مدينة الرباط بداية سنة 2020 المقبلة.

فيما رجح مصدر الموقع، أن يكون الدافع الحقيقي وراء انتقال القنصلية العامة إلى مدينة الرباط وطرح مقر القنصل بالدار البيضاء إلى البيع، يعود أساسا(الدافع الحقيقي) لمجموعة من المشاكل المالية التي تعاني منها القنصلية.

مجموع المشاهدات: 12984 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
اشمن مشاكل مالية عند القنصلية البلجيكية و هي يوميا تحلب من جيوب المغاربة الراغبين في الهجرة اموال طءلة و الدولة البلجيكية تدفع التعويض عن فقدان العمل ( le chaumage ) لمءات الالاف من الشعب طوال حياتهم ( بالمناسبة اغلبهم اجانب ) و لا تبالي و ستابه لدريهمات اقامة القنصل العام ، هناك اكيد سبب اخر غير معلن كعادتهم .
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 10:27
2 | Nasirhakk
ولماذا لا نقول تدبير سليم وجيد ومحكم وفيه ترشيد واقعي... لو تعلق الأمر بمسؤول مغربي لحولت بقدرة قادر إلى سكن شخصي أووو آيل للسقوط مثلا يتحول بعد ذلك بسومة كرائية بخخخصة تعود إليه بعد مرور بضع شهور إلى إمكانيته قاااانونا باقتنائه بثمن بخخص كذلك وهكذا ذواليك ..مثال طريق زععير.
هؤلاء لهم سلوكيات سليمة في تدبير شؤونهم، هل تدرون كم ثمن الميتر كاري في موقع مقر القنصل! طبعا تلك الأموال ستذهب في تدلير آخر سليم شفاف. أما بالنسبة لنا فماكاين غي الشفار والانتهازي والاستغلالي لخوه.
مقبول مرفوض
0
2019/11/11 - 10:37
3 | محمد العربي الادريسي
اليمين المتطرف
بوصول اليمين المتطرف الى الحكم في بلجيكا والذي يكره المغاربة والمغرب بدافع عنصري حيث ان رئيس الحزب من محبي هتلر ونازي خالص هو ومن معه ، فبعد انخفاض التأشيرات والتعاون التجاري بين المغرب وبلجيكا بسبب هذا الحزب اللعين قررت الحكومة المتطرفة انهاء مهام هذه السفارة في الدار البيضاء وبعد ذلك سيبيبعون جميع تمثيلياتهم في المغرب وسيقتصرون على تكليف فرنسا ببعض مشاكلهم في المغرب اذا حصلت هناك مشاكل.
مقبول مرفوض
0
2019/11/12 - 02:29
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع