الرئيسية | دولية | حداد في الإمارات بعد وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان

حداد في الإمارات بعد وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حداد في الإمارات بعد وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان
 

أعلن، مساء اليوم الإثنين، في العاصمة الإماراتية أبوظبي عن وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان أخ رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان .

ونعى الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ،في بيان نشرته وكالة الأنباء الاماراتية ، أخاه الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة الذي وافته المنية اليوم.

و أصدرت وزارة شؤون الرئاسة بيانا أعلنت فيه "الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم".

شاهد أيضا:


مجموع المشاهدات: 15120 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 |
لهلا يرحم فيك عظم
مقبول مرفوض
-1
2019/11/18 - 09:34
2 | عبدي
صهاينة العرب
هؤلاء عيال زايد من انجس من عرفتهم الأمة في العصر الحالي
مقبول مرفوض
0
2019/11/18 - 10:02
3 | فتحي
والله يستر
اذكروا امواتكم بخير .على الاقل يتنفس لا الله الا الله وان محمدا رسول الله.ما هذا من شيم المسلم .غفر الله لك وله ولا مة سيدنا محمد.
مقبول مرفوض
4
2019/11/18 - 10:45
4 |
لا رحمة و جهنم و بءس المصير و ربي سلط على السعودية و الخليج باكمله الكوارث و المصاءب يا ربي امين .
مقبول مرفوض
1
2019/11/19 - 01:22
5 | محمد العربي الادريسي
انجس قوم
لعنة الله على اولاد زايد الكفرة اقذر وانجس قوم ابتليت بهم الامة الاسلامية الا لعنة الله عليهم اجمعين الى يوم الدين ، والله هم اعداء لهذا الدين وأعداء لمحمد صلى الله عليه وسلم وأعداء لله ويحبون الشرك والمشركين ويكرمون عبدة الاصنام والبقر ، ويقتلون اهل الاسلام وعلى رأسهم في هذا الزمان المرحوم الشهيد الرئيس مرسي رئيس مصر ، كما سجن بأمرهم علماء كثر في السعودية حيث ان المعتوه الاحمق المطاع الحشاش محمد بومنشار ابن سلمان تابع لابن زايد . المهم الحمد لله الذي جعله ينفق كالبغل ونقص واحد من الاشرار.
مقبول مرفوض
1
2019/11/19 - 04:54
6 | عبدي
تعقيب
إلى تعليق 3 يا سيد فتحي وما أدراك انه يتنفس بالشهادتين فالإيمان بالأفعال وليس بالاقوال ...يكفيك ان ترى أفعال صبيان زايد في اليمن والتآمر على الفلسطينيين ودعم السفاحين السيسي وحفتر و...اللائحة طويلة تعدت كشمير وماليزيا..حتى حزب ماري لوبان انقذوه من الإفلاس بمنحه 8 ملايين يورو........
مقبول مرفوض
1
2019/11/19 - 07:08
7 | بهلول
هلك عني ماليه
الموت حق ومصير كل انسان.وهي موعضة لمن يتذكر.
الله يهدي هؤلاء القوم حثالة الاعراب وزبالتهم .
لا تقضي عليهم الا الموت عاتوا في الارض فسادا. القيامة موعدنا ايها الطغاة
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 08:27
8 | مغربي
و لو يموتوا كاملين من نحس بهم و لا اتالم لهم .شياطين الانس يفسدون في الارض و لا يصلحون.
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 08:33
9 | hamid
موامره
صفاهالیه طحنون بن زایذ تاریخهم كله موامرات وخیانات وذماۀ
مقبول مرفوض
1
2019/11/19 - 08:45
10 | عبد العزيز
لا لتشفي
اي خلق هذا الذي يجعل الإخوان المفلسين يتشفون في الأموات كأنهم سيخلدون في الحياة الدنيا أو هكذا سولت لهم نفوسهم المريضة.. كل نفس ذائقة الموت.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. رحم الله تعالى أموات المسلمين أجمعين.. هم السابقون ونحن اللاحقون
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 11:11
11 | عصام
اتقوا الله
لم افهم لماذا يسب البعض أموات المسلمين الله يرحمه ويرحم جميع أموات المسلمين تذكروا أعمال الخير التي تقوم بها دولة الامارات ولا تحشروا أنفسكم في السياسة فأنتم لاتفقهون شيئا فيها ولا تسعوا الا الفتنة والتفرقة
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 11:22
12 |
‏الله يرحمه ❤️????
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 12:08
13 | كمال.ج
ادعوا لموتاكم بخير.
انا لله وانا اليه راجعون.كل نفس ذائقة الموت.اللهم اغفر و ارحم وانت خير الراحمبن.
مقبول مرفوض
0
2019/11/19 - 06:11
14 | ام حمد
انا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
0