الرئيسية | دولية | مناظرة "تاريخية" بين مرشحي الرئاسة الجزائرية و هذا موعدها

مناظرة "تاريخية" بين مرشحي الرئاسة الجزائرية و هذا موعدها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مناظرة "تاريخية" بين مرشحي الرئاسة الجزائرية و هذا موعدها
 

أعلن مسؤول في السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر عن تنظيم مناظرة تلفزيونية يوم الجمعة المقبل بين المرشحين الخمسة للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 12 ديسمبر المقبل.

ولم يذكر علي ذراع مدير الاعلام بالسلطة، المزيد من التفاصيل حول هذه المناظرة التي تعد سابقة في تاريخ الانتخابات في الجزائر.

وأقر رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، تنظيم هذه المناظرة بالاتفاق مع جميع المرشحين الذين وافقوا على المشاركة فيها.

وترشح للانتخابات الرئاسية كل من عبد العزيز بلعيد رئيس حزب جبهة المستقبل، وعلي بن فليس رئيس حزب طلائع الحريات، وعبد المجيد تبون المرشح الحر، وعبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني، وعزالدين ميهوبي الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي.

يشار إلى أن المشاركين في الحراك الذي انطلق في 22 فبراير الماضي يعارضون إجراء الانتخابات الرئاسية في ظل رموز نظام الرئيس المستقيل عبد العزيز بو تفليقة.

مجموع المشاهدات: 649 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | موح ولد موحا
...
نعم و هكذا تكون كل الاوراق مكشوفة و كل تعهد يوكون باين و على المباشر و كل الجزائريين و هم من يهمهم الامر يكونوا شهودا و على بيينة من امرهم لان صوت الناخب له وزن و مسؤولية ...فليشهد العالم مع الناخب الجزائري على كل تعهد لم يحققه و خييب ظن الناخبين -
مقبول مرفوض
1
2019/12/03 - 09:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع